مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

الهجوم الناري للريال: فينيسيوس ورودريغو وإندريك ومبابي وإبراهيم دياز يستعدون لتفجير شباك الخصوم

 

ذكرت صحيفة أس الإسبانية أن الهجوم المدمر لريال مدريد، المكون من فينيسيوس جونيور، رودريغو، إندريك، كيليان مبابي، وإبراهيم دياز، سجل 108 هدفاً في الموسم الماضي،وهذا الإنجاز المذهل يعكس قوة وخطورة هذا الخماسي على شباك الخصوم.

ويدخل الفريق الأبيض موسمه الجديد متسلحاً بهذا الخماسي الرائع، وهو ما يزيد من طموحات الجماهير والمحللين على حد سواء،ويعتبر هذا التشكيل الهجومي من الأقوى في تاريخ النادي، ويعد بمزيد من الأهداف والإثارة في الموسم القادم.

جماهير الريال تنتظر بفارغ الصبر رؤية هذا الخماسي في الملعب، خاصة مع انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي يعزز من القوة الهجومية للفريق،والتساؤلات تدور حول ما إذا كانوا قادرين على تحقيق أرقام قياسية جديدة وتجاوز حصيلتهم التهديفية من الموسم الماضي.

ويرى الخبراء أن ريال مدريد بهذا التشكيل الهجومي قادر على المنافسة على جميع البطولات المحلية والأوروبية، ومع تطور اللاعبين الشباب مثل فينيسيوس ورودريغو وإندريك، واستمرار خبرة مبابي ودياز، فإن التوقعات تشير إلى موسم مليء بالأهداف والنجاحات.

مع استعداد الفريق للموسم الجديد، يبدو أن الريال يمتلك كل المقومات لتحقيق نجاحات كبيرة،والجماهير والمحللون يتوقعون أن يتجاوز الفريق حصيلته التهديفية من الموسم الماضي، وأن يكون هذا الخماسي الهجومي هو المفتاح لتحقيق الألقاب.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً