أخبار

“النقل” المصرية: انضمام 3 حافلات فاخرة لأسطول شركة “سوبر جيت”

القاهرة – مباشر: ذكرت شركة الاتحاد العربي للنقل البري “سوبرجيت” التابعة لوزارة النقل المصرية، أنها تسلمت 3 حافلات فاخرة من شركة قسطور مصر للصناعة والتجارة (مان) المصرية الوطنية، وذلك ضمن صفقة تصنيع وتوريد 10 حافلات جديدة بتكلفة 50 مليون جنيه.

وذكرت الشركة – في بيان للوزارة اليوم السبت – أن إجمالي ما وصل من هذه الصفقة حتى الآن 7 حافلات، وبذلك يصل إجمالي أسطول الحافلات الحالي بالشركة إلى 217 حافلة من المقرر أن تصل قبل نهاية هذا العام إلى 220 حافلة بعد وصول الحافلات الثلاث المتبقية من التعاقد.

وأوضحت الشركة، أن الحافلات العشر الجديدة التي تم التعاقد عليها لتدعيم أسطول الشركة ستساهم في تقديم خدمة متميزة للركاب، بالإضافة إلى أهميتها الكبيرة في تشجيع الصناعة المصرية الوطنية وخلق فرص عمل جديدة.

وأضافت الشركة أن هذه الحافلات تتضمن خدمات متميزة للراكب مثل الإنترنت المجاني وتتبع الرحلات ومداخل شحن USB ومقاعد مصممة بمسافات أكبر بين المقاعد لمزيد من الرفاهية والراحة وشاشات خلف كل مقعد لعرض الأفلام العربية والأجنبية والموسيقى.

وأشار البيان إلى أن هناك خطة شاملة يتم تنفيذها لتطوير أسطول شركة الاتحاد العربي للنقل البري سوبرجيت، ورفع الكفاءة الفنية له، خاصة مع الاهتمام الكبير الذي توليه وزارة النقل بتعظيم منظومة النقل الجماعي بما يساهم في مواكبة خطط الدولة التنموية في المحافظات المختلفة.

وأوضح أن هناك تعاقدات أخرى ستقوم بها الشركة في المستقبل القريب لتدعيم أسطولها للحفاظ على مستوى الخدمة المتميز المقدم لجمهور الركاب.

ترشيحات

الاتحاد المصرى يطلق المؤتمر الإقليمي السادس للتأمين الطبى أكتوبر المقبل

الإسكان: تسليم الأراضي الأكثر تميزاً في “الأوركيد” بالقاهرة الجديدة أول أكتوبر

Source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق