مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

استمراراً لالتزامها بدعم نمط الحياة الصحي

هيونداي الراعي الرسمي لنادي BeFit 360 الرياضي وThe Hub بقرية مراسي لعام 2024

حرصًا منها على تلبية تطلعات عملائها، أطلقت مجموعة جي بي أوتو، وكيل هيونداي الحصري في السوق المصري، حملة صيفية استثنائية تجمع بين تعزيز نمط الحياة الصحي برعاية نادي BeFit 360، واستعراض أحدث سيارات هيونداي في أجواء ساحرة بـ ” The Hub” بقرية مراسي بالساحل الشمالي. تتيح هذه المبادرات لعملاء هيونداي فرصة مميزة للتعرف على سياراتهم المفضلة في أجواء صيفية رائعة تعكس التزام الشركة بتوفير أفضل تجربة ممكنة لعملائها.

تعد رعاية هيونداي لنادي BeFit 360 الرياضي بقرية مراسي بالساحل الشمالي خلال شهري يوليو وأغسطس فرصة مميزة خاصة للشباب، حيث تعكس اهتمام هيونداي العميق بتشجيع نمط حياة صحي ونشط. فمن خلال هذه الرعاية، سيستمتع أعضاء BeFit 360 بمجموعة من الأنشطة التفاعلية التي تتيح لهم فرصة التعرف على أحدث طرازات هيونداي، مثل عرض سيارة “توسان NX4” الجديدة، فضلاً عن مشاركة العلامة التجارية هيونداي في مختلف الأنشطة الرياضية التي تقام بالنادي.

 

كما ستوفر هيونداي ايضاُ لزوار The Hub بقرية مراسي خلال شهر أغسطس فرصة مميزة للتعرف علي سيارات هيونداي عن قرب، وذلك في وجهة ترفيهية فريدة تشمل مطاعم ومقاهي وأنشطة رياضية متنوعة، فضلاً عن متاجر التسوق الراقية.
وفي هذا الإطار، قالت كوثر أبو الفتوح، مساعد نائب الرئيس للعلامة التجارية هيونداي بشركة جي بي أوتو: “سعداء بالإعلان عن رعايتنا لنادي BeFit 360 للسنة الثانية على التوالي، وذلك إيمانًا منا بأهمية الرياضة والصحة في بناء مجتمع قوي وحيوي، حيث تعد هذه الرعاية امتدادًا لالتزامنا المستمر بتعزيز نمط الحياة الصحي بهدف التواصل مع عملائنا بشكل فعّال من خلال مختلف الفعاليات التي تتيح لنا فرصة التعرف على احتياجاتهم وتطلعاتهم بشكل أفضل.
يجدر بالذكر أن شركة جي بي أوتو تقدم أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار من خلال شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار المنتشرة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية. بالإضافة إلى ذلك، تعد جي بي أوتو أول شركة سيارات في مصر تقدم خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق “My Hyundai”، بهدف تسهيل عملية الحصول على سيارات الشركة المتميزة. هذا يتماشى مع توجهات الدولة نحو تعزيز الشمول المالي وتنفيذ رؤية مصر 2030، ومواكبة التطور التكنولوجي العالمي.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً