مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

إحالة ربة منزل إلى الجنايات بتهمة قتل طفلتيها ومحاولة قتل طفلها الثالث

 

 

أمر المستشار تأمر محمود محمد، المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط الكلية، بإحالة ربة منزل إلى محكمة الجنايات بتهم قتل طفلتيها ومحاولة قتل طفلها الثالث، المتهمة قامت بإغراق طفلتيها في البانيو وضغطت عليهما حتى فارقا الحياة.

 

 تفاصيل الواقعة

 

بدأت المتهمة بجريمة القتل عندما كانت ابنتها “إسراء” نائمة على سريرها. قامت بخنقها ونقلتها إلى الحمام، حيث وضعتها في البانيو وأغرقتها بالماء،وبعد وفاة “إسراء”، انتقلت إلى ابنتها الثانية “دعاء” وأعادت الكرة، بوضعها في البانيو وغمرها بالماء حتى توفيت أيضًا. حاولت المتهمة قتل طفلها الثالث “حمزة”، إلا أنه تمكن من الفرار وطلب المساعدة من الجيران الذين اكتشفوا الجريمة واتصلوا بالشرطة.

 

 اعترافات المتهمة

 

واعترفت المتهمة أمام النيابة بارتكاب الجرائم، وقامت بتمثيل الأحداث بتفاصيلها أمام النقيب محمود أشرف، معاون مباحث مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط.

 

 

ووجهت النيابة العامة للمتهمة “أيه . أ . ع” تهم قتل طفلتيها “إسراء” و”دعاء” عمدًا مع سبق الإصرار، وشروع في قتل طفلها الثالث “حمزة”. وقد بينت التحقيقات أنها خططت لجريمتها بشكل مسبق، واختارت تنفيذها في يوم غياب زوجها عن المنزل.

 

وأوضحت التحقيقات أن المتهمة قامت بخنق ابنتيها أثناء نومهما، ثم نقلتهما إلى الحمام وأغرقتهم في البانيو. كما حاولت قتل ابنها الثالث ولكن محاولتها باءت بالفشل بعدما تمكن الطفل من الفرار وطلب المساعدة من الأهالي.

 

 

وتم توثيق الجريمة بتمثيل المتهمة لكل مشاهد الحادث أمام النيابة العامة، والتي أكدت تفاصيل الفاجعة.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً