مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

افتتاح فندق ميلينيوم المسار في جدة لاستقبال الضيوف من مختلف أنحاء العالم

 

 

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا عن افتتاح فندق ميلينيوم المسار في جدة، الذي يتألف من 252 غرفة فندقية، كأول فندق لها في المدينة، بهدف تقديم تجارب استثنائية للضيوف من خلال مجموعة واسعة من المرافق والخدمات ذات الجودة العالية.

 

ويعزز افتتاح فندق ميلينيوم المسار التزام المجموعة تجاه قطاع الضيافة في المنطقة، ويعكس استجابتها الإيجابية لاحتياجات وتطلعات السوق المتزايدة في المملكة العربية السعودية،و يمثل هذا الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم الافتتاح التاسع للمجموعة في المملكة، حيث توجد بالفعل ثمانية فنادق في مدن حائل، جازان، المدينة المنورة، مكة المكرمة، وتبوك.

وتسعى فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا للمضي قدمًا في مسيرة النمو في المملكة خلال عام 2024، حيث من المقرر افتتاح ثلاثة فنادق جديدة هذا العام، مع توقعات بالمزيد من التوسع في السنوات القادمة.

ويمتد فندق ميلينيوم جدة على ثمانية طوابق ويعد وجهةً فاخرةً تتميز بخدمة خمس نجوم في كل تفاصيلها. يتيح الفندق للضيوف تجربة استثنائية من خلال مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، بالإضافة إلى ثلاثة مطاعم مميزة تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق والمشروبات اللذيذة. يحتوي الفندق أيضًا على تسع غرف وظيفية متعددة الاستخدامات، مما يمكن استضافة الأحداث والفعاليات بجميع الأحجام والمناسبات.

 

ويقع فندق ميلينيوم جدة على بعد دقيقتين بالسيارة من شاطئ الحمرا، وعلى بعد 24 كيلومترًا فقط من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة،و يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي في شارع المعادي بمنطقة الرويس، مما يجعله وجهة مثالية للمسافرين الذين يرغبون في الوصول بسهولة إلى الشواطئ الجميلة ومرافق العاصمة التجارية في جدة.

 

استمتعوا بعرض الإقامة الصيفية الحصري في فندق ميلينيوم المسار، جدة، واحتفلوا بالافتتاح الرسمي مع حملة عروض “هلا الصيف”، عيشوا تجربة استثنائية لقضاء وقت عائلي لا يُنسى وابنوا ذكريات صيفية لا تُنسى. يوفر عرض “هلا بالصيف” فرصة استثنائية للاستمتاع بخصم 50٪ على تكلفة الغرفة الثانية عند حجز إقامتكم قبل 15 أكتوبر 2024، مما يتيح مساحة واسعة للاسترخاء واستعادة النشاط خلال فترة الإقامة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً