مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

سبوتيفاي تطرح ميزة التعليقات الجديدة للبودكاست لتعزيز التفاعل بين المبدعين والمستمعين

بدأت سبوتيفاي في طرح ميزة التعليقات الجديدة للبودكاست على منصتها، بهدف تعزيز مشاركة المبدعين والجمهور. تهدف هذه الميزة إلى تمكين المبدعين من التفاعل مع مستمعيهم لتنمية جمهورهم وبناء علاقات أقوى، يمكن لمنشئي المحتوى الآن الرد على جمهورهم واختيار التعليقات التي سيتم عرضها على صفحات حلقاتهم، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل أو إيقاف تشغيل التعليقات لحلقة أو العرض بأكمل، سيتم الانتهاء من طرح الميزة على مدار الشهر.

كانت التعليقات ميزة مطلوبة منذ فترة طويلة من كل من مستخدمي البودكاست ومستمعي سبوتيفاي،قد تقوم الشركة أيضًا بإضافة شارات أو ميزات خاصة في التعليقات في المستقبل.

وقامت سبوتيفاي أيضًا بتحديث تطبيق Spotify for Podcaster للهاتف المحمول، حيث يمكن لمنشئي البودكاست استخدام تطبيق الهاتف المحمول وإصدار سطح المكتب المحدثين لإدارة العروض والتفاعل مع المستمعين، سيسمح سبوتيفاي لمنشئي المحتوى بالوصول إلى التطبيق المحدث، بغض النظر عن مكان استضافتهم. ومع ذلك، سيتعين على منشئي المحتوى غير المستضافين على تطبيق Spotify for Podcasters المطالبة بعرضهم من خلال التطبيق أولاً.

وقالت الشركة في بيان إن ميزة التعليقات الجديدة هي توسيع لوظيفة الأسئلة والأجوبة واستطلاعات الرأي التي أطلقتها سبوتيفاي في عام 2021،وقالت سبوتيفاي: “تتوسع ميزة التعليقات الجديدة لدينا في وظيفة الأسئلة والأجوبة واستطلاعات الرأي التي قدمناها في عام 2021 كوسيلة لجلب التفاعل إلى صناعة البث الصوتي لأول مرة، لاسيما أن التفاعل هو ميزة تثير اهتمام المستمعين والمبدعين”.

وسيسمح التحديث أيضًا لمنشئي المحتوى بتتبع إحصائياتهم وإدارة تواجدهم ونموهم على النظام الأساسي في الوقت الفعلي، أضافت سبوتيفاي أيضًا إعدادًا للإشعارات يتيح لمنشئي المحتوى معرفة ما إذا كان البودكاست الخاص بهم قد تم تصنيفه على مخطط سبوتيفاي أو ما إذا كان عرضهم قد حقق إنجازًا بارزًا.

وتضع هذه الخطوة سبوتيفاي في منافسة مع منصة التواصل الاجتماعي يوتيوب، حيث يتواصل منشئو المحتوى غالبًا مع المعجبين في أقسام التعليقات.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً