مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

بمشاركة أهالي العمرانية.. «مستقبل وطن» ينظم اجتماعًا تنظيميًا بمشاركة نائب الحزب والتنفيذيين

 

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بالعمرانية برئاسة ضيف الله الطيب أمين الحزب بالقسم، الإجتماع التنظيمي الجماهيرى الثاني بحضور النائب الدكتور محمد على عبد الحميد عضو مجلس النواب، ومشاركة مدير الإدارة التعليمية بالعمرانية ومديرى التعليم الثانوى والإعدادي والابتدائي بالإدارة التعليمية، وذلك لعرض وبحث ومناقشة كافة المشاكل الخدمية التي تعاني منها جميع أهالى العمرانية.

 

حضر الاجتماع أعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بالعمرانية وأمناء الأمانات النوعية وأمناء الوحدات الحزبية وأمناء التنظيم وعدد من أهالينا المهتمين بالشأن الخدمي بالعمرانية وعدد من شباب الخدمة العامة بالعمرانية.

 

وشهد الاجتماع تسجيل وتحرير العديد من المشكلات والشكاوى الخدمية أثناء الإجتماع بواسطة أعضاء من أمانتي التنظيم والعمل الجماهيرى بالحزب؛ وتم عرضها على نائب الحزب لحلها في القريب العاجل.

 

وعلى هامش الاجتماع منحت أمانة الحزب بالعمرانية مسئولي الإدارة التعليمية دروعًا تذكارية تقديرًا لجهودهم المبذولة في خدمة الأهالي.

 

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين في مختلف المجالات.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً