مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

بمشاركة أعضاء الهيئة البرلمانية.. لقاء تنظيمي لـ«مستقبل وطن» مع أهالي العياط

 

عقدت أمانة الحزب بالعياط برئاسة المستشار بسام الخبيرى أمين المركز والمستشار محمد علي أمين التنظيم، لقاءً مفتوحًا مع المواطنين للاستماع إليهم والعمل على حل مشكلاتهم، وذلك بحضور أعضاء الهيئة البرلمانية عن العياط النائب نادر الخبيري عضو مجلس النواب أمين مساعد الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عماد الدرجلى عضو مجلس النواب أمين النقل والمواصلات بالمحافظة.

 

شارك باللقاء الساده نواب مجلس مدينة العياط، والأمناء المساعدين لأمانة المركز وأمناء وأعضاء الأمانات النوعية، وأمناء وأعضاء الوحدات الحزبية بمركز العياط، وعدد كبير من أعضاء الأمانة والقيادات الشعبية وأهالي دائرة المركز.

 

وأعرب بسام الخبيرى، أمين الحزب بالعياط، عن شكره وتقديره لأعضاء مجلس النواب، ولجميع الحاضرين على مشاركتهم الفعّالة في هذا اللقاء المهم، مؤكدًا أن الحزب يضع خدمة المجتمع وتحقيق تطلعات المواطنين في مقدمة أولوياته، مشيرًا إلى أن التنمية المستدامة لا يمكن تحقيقهما إلا من خلال التعاون المثمر بين جميع أفراد المجتمع ومؤسساته.

 

وأكد النائب نادر الخبيري، أن الهيكل التنظيمي للحزب هو هيكل واحد وأسرة واحدة، تقف دومًا خلف القيادة السياسية، مؤكدًا أن المنظومة الحزبية وأعضاء الهيئة البرلمانية يعملون على تلبية احتياجات المجتمع حيث يتم التحرك بقوة في كل المشاكل والطلبات المطروحة، واحتياجات المواطنين بكل القطاعات في نطاق مركز العياط، موجهًا الشكر إلى رئيس مجلس مدينة العياط المهندس محمود مدينة وجميع أعضاء مجلس مدينة العياط وجميع القيادات التنفيذية والوحدات المحلية وأعضاء أمانة الحزب بالعياط.

 

وأكد النائب عماد الدرجلى، أن الهيئة البرلمانية وأمانة المركز فريق واحد هدفه العمل بجدية واجتهاد لخدمة أهالي العياط ونحن ملتزمين بذلك على أرض الواقع، موجهًا للشباب نصائحه باكتساب المهارات وحثهم على تعلم العمل العام لتحقيق النجاح في خدمة المجتمع والمساهمة في تطوير البلاد، فالعمل العام يتطلب فهم القوانين والسياسات، والقدرة على التواصل مع الجماهير. وقدم الشكر والتقدير لكل اعضاء مجلس مدينة العياط بقيادة المهندس محمود مدينة وجميع أهالى مركز ومدينة العياط.

 

وأختتم الاجتماع بتوجيه الشكر إلى أعضاء الوحدات الحزبية بمركز ومدينة العياط والسادة المواطنين الذين حضروا الاجتماع.

 

يأتي ذلك ضمن إطار جهود حزب مستقبل وطن التي تستهدف تحقيق التكامل والتنسيق بين أمانات الحزب وأعضاء البرلمان لمناقشة المشاكل والطلبات الخاصة بالأهالي والعمل على إيجاد حلول لها في أسرع وقت

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً