مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

«مستقبل وطن» ينظم زيارة مجانية لأهالي إمبابة لحضور عرض مسرحي

 

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بإمبابة، زيارة مجانية لأعداد كبيرة من أهالي إمبابة حاملي بطاقات عضوية مستقبل وطن إلى مسرح السامر بالعجوزة لحضور عرض مسرحي إستعراضي مجاني، وذلك برعاية أمانة الثقافة والفنون والرياضة بقيادة محمد حسين وبتوجيهات وحضور سيد درويش أمين الحزب بإمبابة.

 

وقال سيد درويش، أمين الحزب بإمبابة، إنه في إطار توجهات الدولة بالاهتمام بالثقافة والفنون نظمت أمانة الثقافة والفنون والرياضة زيارة مجانية لحضور عرض مسرحي إستعراضي ترفيهي بعنوان (نوستاليجا 90/80) على مسرح السامر بطولة أعضاء فرقة السامر المسرحية ومن إخراج الفنان تامر عبد المنعم، والتي تناولت الحديث عن الفن في الفترة من عام 1980 إلى 1990.

 

وحرص أعداد كبيرة من حاملي بطاقات عضوية مستقبل وطن وأسرهم من أهالي إمبابة علي حضور العرض والذي لاقى استحسان وإعجاب الجميع.

 

أوضح “درويش”، أنه تم تجهيز وسائل إنتقال من وإلى المسرح وذلك بعد التنسيق مع مسئولي المسرح وحجز المواعيد المناسبة لحضور العرض المسرحي المجاني، مؤكدًا أن أمانة الحزب بإمبابة تأخد على عاتقها دومًا الإهتمام بحاملي عضوية حزب مستقبل وطن وكل أهالي إمبابة في كل المجالات وتسعى دائمًا لزيادة عدد الأعضاء وتقديم كافة الخدمات لهم في شتى المجالات.

 

وشارك في الزيارة كلاً من كريم مصطفي عضو هيئة مكتب أمانة القسم وعلا علي أمينة العضوية وهيئة مكتبها ومصطفي البدري القائم بأعمال أمانة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات وهيئة مكتبه ومحمد صلاح القائم بأعمال شؤون المجالس المحلية وهيئة مكتبه وعدد من أعضاء هيئة مكتب أمانة المرأة وعدد من أعضاء هيئات مكاتب كلاً من أمانات الثقافة والفنون والرياضة والإسكان والمرافق.

 

يأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تلبي احتياجات المواطنين في كافة المجالات.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً