مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

يسري المغازي: الحكومة الجديدة قادرة على تحقيق التطلعات واختيار كفاءات بارزة لها يناسب التحديات وتكليفات السيسي في منتهى الوضوح

اعتبر النائب يسري المغازي عضو مجلس النواب، أن الحكومة الجديدة برئاسة د. مصطفى مدبولي، حكومة أزمة وتحديات هائلة تواجه الوطن، موضحا أن التغييرات الحكومية واسعة وشملت حقائب وزارية متعددة.

ولفت “المغازي”، في تصريح صحفي له اليوم، أن اختيار الكفاءات البارزة لتولي المسؤوليات الوزارية يعكس التزام القيادة السياسية وايمانها بضرورة تحقيق التقدم والتنمية، لتوفير كافة الاحتياجات الأساسية للمواطن البسيط، ودعم الشباب واستكمال مسيرة البناء والتنمية والاصلاح والتطلع للجمهورية الجديدة.

وأشار عضو مجلس النواب، الى العديد من الملفات الهامة التي تتطلب جهودا كبيرة من الحكومة الجديدة وفي مقدمتها تطوير منظومة التعليم ورفع مستوى التعليم العالي والبحث العلمي تلبية احتياجات سوق العمل المتغيرة، العمل على تحسين خدمات الرعاية الصحية وتوفير رعاية عالية الجودة للمواطنين في جميع أنحاء البلاد، فضلا عن الاستثمار في تحسين البنية التحتية وتوفير سكن لائق للمواطنين، وتعزيز الأمن الوطني والاستقرار الداخلي ومكافحة الإرهاب والجريمة.

ونوه النائب، بأن تكليفات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة في منتهى الوضوح وفي مقدمتها تخفيف المعاناة عن الناس وتحقيق الرخاء والازدهار للشعب المصري.

واختتم المهندس يسري المغازي، جأنه يثق في قدرة الحكومة الجديدة برئاسة د. مصطفى مدبولي وبتوجيهات الرئيس السيسي في العمل على نهضة البلاد والانطلاق بقوة نحو جني ثمار الاصلاح الاقتصادي.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً