مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

الصافي عبد العال: توجيهات الرئيس السيسي للحكومة الجديدة خارطة عمل للفترة المقبلة وتركيز على النهوض بالخدمات وتطوير الصناعة

أكد النائب الصافي عبد العال عضو مجلس النواب، على أهمية التوجيهات الصادرة عن الرئيس السيسي للحكومة الجديدة والمحافظين ونواب الوزراء عقب أدائهم اليمين الدستورية. قائلا: انها خارطة عمل للفترة القادمة في عمر الوطن.

ولفت عبد العال في تصريح صحفي له اليوم، إلى الجهود المخلصة التي بذلها الوزراء والمحافظون السابقون، في دعم مسيرة التنمية، وتحقيق العديد من الإنجازات واجتياز التحديات، لافتا: إلى توجيهات الرئيس بأهمية التطوير الشامل للسياسات والأداء الحكومي بما يتواكب مع حجم التطلعات وترسيخ أطر العمل المؤسسي والحوكمة.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى توجيهات الرئيس بأهمية استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة، وإعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في المجالات الخدمية، وعلى رأسها الصحة والتعليم، وتطوير الصناعة المصرية، باعتبارها هدفاً استراتيجياً في مسيرة بناء الدولة، وأن تعمل الحكومة الجديدة على جذب وتشجيع الاستثمارات الداخلية والخارجية وتشجيع نمو القطاع الخاص.

واختتم النائب الصافي عبد العال، بالثقة في أن تنجح الحكومة الجديدة في العمل على مواصلة وتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري، وتحافظ على المكتسبات التي تحققت في مجالات مكافحة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، ومواصلة العمل على ترسيخ مفاهيم المواطنة والتسامح وعدم التمييز بين جميع المواطنين، مضيفا: أن حكومة جني ثمار الاصلاح الاقتصادي الفترة المقبلة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً