أخبارالصحة والمراة

مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357 و إنوڤا تعززان شراكتهما للارتقاء بالمنظومة الطبية بالمؤسسة

 

  قررت مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357 وشركة إنوڤـا توسعة شراكتهما القائمة بعد مرور عام من التعاون المثمر بينهما، حيث اختارت إدارة المستشفى شركة إنوڤـا لأجل تشغيل وصيانة مبنى العناية المركزة والحرجة التابع لمستشفى 57357. وأصبح نطاق المشروع الذي تتولاه إنوڤـا يشمل 30 سريريا إضافيا ضمن هذا المبنى المؤلف من 11 طابقا.

وكان فريق إنوڤـا قد عمل بفخر في خدمة احتياجات مستشفى سرطان الأطفال 57357 في القاهرة، مصر، منذ يناير 2019. حيث قدم الفريق من اليوم الأول أعلى قدر من الأداء والابتكار لرفع مستوى جودة البيئة الداخلية ودعم صحة المرضى ورفاهيتهم في المستشفى. واستمر هذا المستوى العالي من الالتزام خلال الجائحة الحالية، الأمر الذي كافأته إدارة مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال بقرارها توسعة العقد.

ويأتي هذا التطور إثر فوز مستشفى سرطان الأطفال 57357 العام الماضي باعتماد دولي مرموق من اللجنة الدولية المشتركة JCI، والذي شمل متطلبات صارمة في خدمات إدارة الطاقة والمرافق، سيما من ناحية سجلها في الكفاءة والسلامة.

وفي ظل جائحة فيروس كورونا المستجد في الوقت الراهن، تبذل إنوڤـا جهودها لرفع سوية وأساليب توصيل خدمات معينة لأجل مساندة إدارة المستشفى على نحو أفضل في التعامل مع التحديات الناشئة. حيث يجري تعقيم أجزاء وحدات معالجة الهواء ومنافذ الهواء في غرف العمليات باستمرار، فيما ينصب التركيز من ناحية أخرى على الحفاظ على جودة الهواء الداخلي وفق أفضل مستوى من خلال استبدال فلاتر نظام التدفئة والتهوية والتكييف، وإيصال الهواء النقي المطلوب لكافة الغرف والمكاتب.

وتعليقا على هذه المناسبة، قال الدكتور شريف أبو النجا، المدير التنفيذي لمجموعة 57357 ومؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357: “إن ما يميز شركه اينوفا على وجه الخصوص هو التزامهم بتقديم قيمة مضافة لمرافقنا. والجانب الآخر الذي يميز إنوڤـا في هذا المجال هو نظامها عالي الكفاءة في إدارة المرافق بمساعدة احدث الانظمه وتكنولوجيا المعلومات CAFM“.

وأضاف الدكتور أبو النجا قائلا: “نحن نقدّر حقيقة أنه يمكننا الاعتماد على إنوڤـا لأجل رعاية مرافقنا. حيث أن فرق عملها لا تقدم أداءً عظيما كل يوم وحسب، بل تبتكر أيضا حلولا إبداعية بسرعة لدى مواجهة أي تحديات. وهذا ما يسمح لنا بالتركيز على عملنا الرئيسي ألا وهو مساعدة المرضى في رحلتهم نحو التعافي”.

وتعمل إنوڤـا يوميا في عموم أنحاء الشرق الأوسط على تقديم خدمات إدارة الطاقة والمرافق لمجابهة التحديات التي تواجه عملائها في القطاعين العام والخاص. وتتيح خبرة الشركة العريقة في إدارة المرافق والطاقة للعملاء إمكانية التركيز على أعمالهم الرئيسية ومساعدتهم على تحقيق الأفضل في أهدافهم المتعلقة بالبيئة والأداء.

من جانبه، قال رينو كابري، المدير التنفيذي لدى شركة إنوڤـا: “بالنسبة لدعم قطاع الرعاية الصحية على وجه التحديد، يتركز هدف إنوڤـا في ضمان توفر خدمات موثوقة وفعالة حتى يتمكن أخصائيو الرعاية الصحية من التركيز على عملهم الأساسي، ألا وهو تقديم الرعاية لمرضاهم. وعملا بشعارنا في النمو المستدام، فإننا نضمن الجودة والكفاءة والقيمة ووضوح الرؤية. ورغم أننا نركز بشكل عام على تحسين جودة البيئة الداخلية من أجل راحة ورفاهية شاغلي مستشفى سرطان الأطفال 57357، إلا إن هذا العمل يعد بالغ الأهمية في قطاع الرعاية الصحية نظر لأن راحة المرضى يمكن أن تساهم بالمحصلة في تعافيهم”.

وإضافة إلى خدمة العديد من العملاء المرموقين في قطاع الرعاية الصحية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تستفيد إنوڤـا كذلك من 70 عامًا من الخبرة التي تتمتع بها شركة فيوليا في إدارة المستشفيات. حيث تعمل فيوليا على إدارة مرافق فيما يزيد عن 3700 من مؤسسات الرعاية الصحية في سائر أنحاء العالم، ومساعدتها على التخفيف من المخاطر وضبط التكاليف وإطالة دورة حياة الأصول وخفض انبعاثات الكربون من خلال الإدارة المتواصلة للعمليات والصيانة والأصول.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق