فن وثقافه

خلال ١٤ يوماً فقط

برايم ستون تنجز أسرع عملية تجديد لمبنى إداري كامل لإدارة تنسيق الجامعات

افتتحت جامعة عين شمس مبني تنسيق القبول بالجامعات المصرية والذي تستضيفه الجامعة لأول مرة ليحتضن الطلاب المتقدمين للجامعات المختلفة من كافة أنحاء الجمهورية.
وصرح الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة أن التنسيق يتم لأول مرة في عين شمس ، وذلك بعد التكليف الذي كلفت به الجامعة لإنهائه في اسرع وقت وعلى أحدث النظم لراحة وخدمة الطلاب حيث كان مقر مكتب التنسيق سابقاً في جامعة القاهرة.

وأشار رئيس الجامعة أن المهمة اقتضت تأهيل أحد المباني الموجودة بالجامعة وإعادة تجديده بالكامل خلال مدة زمنية محدودة حتى يتمكن مكتب التنسيق من مباشرة أعماله في التوقيتات المحددة وخدمة أبنائنا الناجحين في الثانوية العامة وهم يخطون تجاه بناء مستقبلهم.
كما اشاد الدكتور محمود المتيني والفريق الاستشاري المعاون له بانتهاء الأعمال في وقت قياسي غير مسبوق خلال ١٤ يوماَ فقط من بدئ الأعمال في واقعة غير مسبوقة شاملاً الأعمال الانشائية والتشطيبات ونظم المعلومات >

وأنظمة الإطفاء والدفاع المدني وكل ما يلزم لراحة الطلاب المتقدمين ووجه التحية للقوات المسلحة التي أشرفت على المشروع وشركة برايم ستون للإنشاءات التي عملت علي مدار ٢٤ ساعه يومياً بكافه الأطقم الهندسية لإنهاء الاعمال في الوقت اللازم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق