مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

وكيل صحة سوهاج يفاجيء مستشفي طهطا في الساعات الأولي من اليوم الخميس لمتابعة سير العمل 

 

أجري الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بسوهاج يرافقه الدكتور محمد عبدالفتاح مدير المكتب الفني لوكيل الوزارة زيارة مفاجئة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس و ذلك ضمن الجولات المفاجئة التي يجريها وكيل الوزارة للمتابعة سير العمل بالمنشآت الصحية بالمحافظةوذلك بناء على توجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان ومعالي اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج .

حيث تابع وكيل وزارة الصحة سير العمل بقسم الإستقبال والطؤاري و إطمئن إلي تواجد الأطقم الطبية و انتظام العمل وتقديم الخدمات للمواطنين . كما تفقد وحدة الحضانات بالمستشفي ووحدة العناية المركزة . وأشاد وكيل صحة سوهاج بالأطقم الطبية و انتظامها و رعايتهم للمرضي و بذلهم الجهد و انتظامهم و أشاد ايضا بمستوي النظافة و تطبيق إجراءات مكافحة العدوي بالأقسام المختلفة

كما تفقد وكيل صحة سوهاج قسم النساء والتوليد و القسم الداخلي

و تفقد ايضاً وحدة قسطرة القلب والتي لا تزال تحت الإنشاء والتجهيز وذلك للوقوف على مدى الإنجاز الذي تم و المتبقي موجهاً بالتواصل مع الشركة المنفذة للوحدة لسرعة الإنتهاء من الأعمال الجارية . موجهاً ايضاً بتدريب عدد من الكوادر الطبية ليكونوا علي اتم استعداد وجاهزية للعمل بالوحدة فور تشغيلها .

وتأتي تلك الزيارات التفقدية المفاجئة للإطمئنان علي الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بمختلف منشآت القطاع الصحي

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً