مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

على أصحاب الأمراض المزمنة.. «مستقبل وطن» يوزع العلاج مجانًا بقرية طناش بالوراق

 

أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق برئاسة سيد طه وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي، من خلال الوحدة الحزبية بطناش برئاسة محمود عبدالرحمن حجازي وأمين التنظيم هشام الزمر، مبادرة توزيع علاج مجاني لأصحاب الأمراض المزمنه لأهالينا الأولى بالرعاية بقرية طناش استفاد منها أكثر من 120 مواطن من أصحاب الأمراض المزمنة.

 

وأكد سيد طه، أمين الحزب بالوراق، أن حزب مستقبل وطن يحرص على دعم المواطن وخاصة في القطاعات الهامة وع رأسها الملف الطبي تخفيفًا عن أهالينا في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة والعمل على توفير كافة سبل الحياة الكريمة، ومن هذا المنطلق انطلقت مبادرة العلاج المجاني، مؤكدًا حرص الجميع على بذل الجهود لتوفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين ودعمهم والتخفيف عنهم في شتى المجالات.

 

وأشار “أمين الحزب بالوراق”، إلى أن عملية شراء وتوزيع العلاج تم برعاية من الوحدة الحزبية بطناش من خلال أمين الوحدة محمود عبدالرحمن حجازى وأمين التنظيم هشام الزمر مؤكدان على توزيع الأدوية لكل حالة تم بعد دراسة وتحديد نوعية العلاج اللازم لأصحاب الامراض المزمنة كالسكر والضغط وضعف عضلة القلب والغدة وغيرها والتي تصرف بروشتة شهرية.

 

وأكد محمد خالد مدبولي، أمين التنظيم بالوراق، أن مبادرة العلاج المجاني التي نظمتها وحدة طناش تأتى استكمالًا لفعاليات أمانة الحزب ببلاد قسم الوراق لخدمة أهالينا ببلاد قسم الوراق، موضحًا أن كل فاعلية تلاقي إقبالًا وتنال رضا الأهالي نؤكد على استمرارها وتكرارها.

 

ويأتي ذلك في اطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً