مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

الإمارات تدعو خبراء التكنولوجيا من مصر للعمل ضمن فريقها في دبي و تنظم المقابلات بالقاهرة في شهر مايو

أعلنت مجموعة الإمارات عن فتح باب التقديم لمحترفي تكنولوجيا المعلومات الراغبين في تطوير مسارهم المهني، إلى الانضمام للعمل بفريق تكنولوجيا المعلومات بالمجموعة المالكة لطيران الإمارات وdnata، وذلك عبر التسجيل على الموقع المخصص.
تسعى مجموعة الإمارات لتوظيف 200 خبير بتكنولوجيا المعلومات في عدد من الأدوار، منها هندسة البرمجيات والتطوير، والسحابة المختلطة والتسليم السريع وإدارة المنتجات التقنية ومقر العمل الرقمي والأمن السيبراني والهندسة المعمارية الحديثة والابتكار وإدارة الخدمات.
ويعمل فريق تكنولوجيا المعلومات في المجموعة على مشاريع متطورة بأحدث الأدوات والتقنيات عبر B2C وB2B، ويدعم وظائف وعمليات لأكثر من 40 علامة تجارية وشركة في دبي والعالم.
ويقوم الفريق بتصميم وبناء وصيانة البرامج والأنظمة التي تقدم مساهمات حقيقية لإدارة العمليات وزيادة الإيرادات وتبسيط التكاليف ورفع كفاءة الأعمال والأفراد، وحتى الأفكار الرائعة للمشاركة الداخلية. وتشمل بعض المشاريع التي نفذها فريق تكنولوجيا المعلومات مؤخراً عمله حول إطلاق الدرجة السياحية الممتازة، منتج طيران الإمارات الجديد للبيع، وتحسين خدمات تقديم الطعام باستخدام نماذج الذكاء الاصطناعي، ودمج القياسات الحيوية في محطات الخدمة الذاتية، ونظام dnata Cargo ونظام إدارة الموارد.
وسوف يحظى المرشحون بفرص هائلة لتقديم التقنيات المتقدمة وأحدث التطبيقات لعمليات طيران الإمارات، والشروع في تطوير واجهات عملاء مرنة وسهلة الاستخدام، عبر تحليل البيانات المتعمق وتنفيذ التعلم الآلي والروبوتات بالشراكة مع رواد مجال تكنولوجيا المعلومات.
تتضمن بعض الأدوات والتقنيات والأنساق المتقدمة المتاحة لفريق تكنولوجيا المعلومات كلاً من: الخدمات السحابية (Cloud Computing) والخدمات الصغيرة (Microservices)، وإدارة واجهة برمجة التطبيقات API وتدفق الأحداث (Event Streaming)، وDevOps، والقياسات الحيوية بما في ذلك التعرف على الوجه، وتطوير المحمول والويب، والـmainframe (ALCS وERP “تطبيقات ORacle”)، وكذلك لغات البرمجة الحديثة مثل ReactJS وJava و.NET والروبوتات وPython.
ويتضمن التدريب دورات متعمقة حول مجموعة من الأدوات والتقنيات والمواضيع الفنية والتسليم السريع Agile Delivery، الذي يساعد على تحسين المهارات والقدرات المشتركة. ويتضمن أيضًا التعلم الإلكتروني ودعم النساء في مجال التكنولوجيا، كما يتم استكمالها بجلسات تبادل المعرفة، والمحادثات التقنية، والهاكاثون، ومهرجانات البرمجة، ومعسكرات التدريب.
يمكن لموظفي التكنولوجيا أيضًا أن يكونوا جزءًا من مجتمع نشط وقوي من المبرمجين، ومركز تكنولوجيا المعلوماتIT Hub ، وأكاديمية التكنولوجيا Tech Academy، ومنتدى الأمن السيبراني Cybersecurity Forum، وحتى منتدى حول ممارسة علوم البياناتData Science Practices.
تتمتع مجموعة الإمارات بسمعة قوية في الابتكار عبر فرقها وعملياتها، حيث افتتحت المجموعة مؤخرًا “مجلس للابتكار”، وتستثمر في Intelak وAviation X-Lab، وهي البرامج الرائدة للشركات الناشئة في مجال الطيران. وتستثمر المجموعة أيضاً في تطوير البرامج والأجهزة للمجالات التشغيلية الحيوية، والروبوتات، كما ترسخ وجودها في Metaverse وغيرها من مواقع وتقنيات الـWeb 3.0.
تقدم مجموعة الإمارات لموظفيها رواتب وبدلات وإجازات سنوية تنافسية، وأهلية للحصول على حصة من الأرباح، وتأمين طبي وتأمين على الحياة، وشحن مبسط، وتذاكر للعائلة المباشرة، وتذاكر طيران مخفضة للغاية للعائلة والأصدقاء للسفر إلى جميع الوجهات الـ 130 داخل شبكة طيران الإمارات. وتوفر بطاقة الإمارات البلاتينية للموظفين مجموعة من الامتيازات والخصومات عبر آلاف المنافذ، بما في ذلك الأندية والعيادات والتعليم ومنافذ البيع بالتجزئة والضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم.
للتقدم لوظائف تكنولوجيا المعلومات في مجموعة الإمارات، اضغط هنا.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً