مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

محافظ الجيزة: 30 سبتمبر آخر موعد لتقديم طلبات التصالح فى مخالفات البناء

 

اكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن آخر موعد للتقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء هو 30 سبتمبر الجارى طبقا للقانون.

مشيرا انه ما زال امام المواطنين الراغبين فى التقدم للتصالح فى مخالفات البناء فرصه كبيرة لن تعوض لتقنين اوضاعهم والحصول على المستندات الداله على قانونية عقاراتهم والتعامل القانونى حيالها .

اكد المحافظ ان من لم يتقدم بإجراءات التصالح فى هذا الموعد سوف يتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والتنفيذية حيال العقار لازالة مخالفته على الفور .

وناشد محافظ الجيزة المواطنين بضرورة قيام مقدمى طلبات التصالح على مخالفات البناء بسرعة سداد مبلغ ال ٢٥% المقررة جدية تصالح لحين السير فى باقى الاجراءات وإلا أعتبر الطلب المقدم للتصالح لاغيًا.

وأشار محافظ الجيزة إلى أن أجهزة الدولة المختلفة بذلت جهداً كبيراً لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بآلية إنهاء طلبات التصالح موجهًا رؤساء الأحياء والمراكز بتذليل كافة العقبات التى تواجه المواطنين خلال تقديم ملفات طلبات التصالح طبقًا للقانون

اكد المحافظ انه يتم المتابعة اليومية للمراكز التكنولوجية بالمحافظة لإستقبال المواطنين الراغبين في التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء وللتأكد من إنتظام سير العمل وتقديم كافة سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على تلك المخالفات لسرعة تقنين أوضاعهم وفقاً للاشتراطات القانونية قبل إنتهاء المدة المحددة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً