مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

سوديك ونوبو يعلنان عن مشروع جديد بمنطقة شرق القاهرة

سوديك ونوبو يعلنان عن مشروع جديد بمنطقة شرق القاهرة
سوديك ونوبو يعلنان عن مشروع جديد بمنطقة شرق القاهرة

أعلنت كل من سوديك، شركة التطوير العقاري الرائدة في مصر، ونوبو، العلامة التجارية العالمية الشهيرة في عالم الضيافة والمعروفة بمشروعاتها الفاخرة والتي يبلغ عددها 41 فندقًا و77 مطعماً و12 مشروعًا سكنياً فندقياً، عن توقيع اتفاقية لإقامة فندق ومطعم فاخرين بمنطقة شرق القاهرة، وذلك في إطار تعاونهما المتواصل مع شركة سوديك. أقيمت مراسم التوقيع على الاتفاقية في فندق نوبو فيفتي سفن في نيويورك، ويُعد هذا التعاون الثالث من نوعه بين سوديك ونوبو في السوق المصري، بعد الإعلان عن إقامة فندق ومطعم ووحدات فندقية تحمل علامة نوبو في منطقة غرب القاهرة والساحل الشمالي في الصيف الماضي.

  • يعد هذا التعاون الثالث لإقامة فندق ومطعم نوبو بمشروع سوديك الرائد” EDNC”  بالقاهرة الجديدة

يتمتع فندق ومطعم نوبو الجديدان بموقع استراتيجي بمشروع EDNC بالقاهرة الجديدة على شارع التسعين الرئيسي، بجوار الجامعة الأمريكية بالقاهرة. ويقام المشروع وسط بيئة معمارية حديثة مستوحاة من التجربة الأوروبية تتضمن متاجر راقية، وأماكن ترفيهية ومطاعم مختلفة، ووحدات إدارية مما يضمن تقديم وجهة تسوق فريدة من نوعها لتناسب كل الزائرين.

تأتي شراكة نوبو للضيافة مع سوديك ودخولها السوق المصري لأول مرة، انطلاقًا من التوافق بين رؤية واستراتيجية الشركتين، حيث إنّ السمعة الممتازة التي تتمتع بها سوديك كواحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، تقترن بمكانة نوبو الشهيرة بتقديم تجارب فريدة للضيافة على مستوى العالم. وستعمل هذه الشراكة على تعزيز قطاع السياحة والقطاع العقاري في مصر، وخطط التوسع الاستراتيجي لشركة نوبو في السوق المصري.

كما تتضمن شراكة سوديك مع نوبو إقامة فنادق فاخرة ووحدات فندقية ومطاعم تحمل علامة نوبو التجارية داخل مشروع The Estates Residences، في زايد الجديدة وكذلك في أحدث مشروعات سوديك في الساحل الشمالي.

وتعليقًا على هذة الشراكة، قال أيمن عامر، مدير عام شركة سوديك: “تفخر سوديك بإطلاق علامة نوبو لأول مرة بمنطقة شرق القاهرة بمشروع EDNC استكمالا شراكتنا مع نوبو، العلامة التجارية العالمية الشهيرة في عالم الضيافة، ونتطلع لافتتاح مطعم نوبو “EDNC” أوائل العام المقبل وتقديم تجربة استثنائية تساهم في تعزيز مكانة مصر كوجهة سياحية عالمية.”

وفي هذا الإطار، قال كل من نوبو ماتسوهيسا وروبرت دي نيرو ومير تيبر: “يسعدنا تعزيز شراكتنا المستمرة مع سوديك من خلال إقامة ثالث مشروعاتنا معًافي السوق المصري. تعد مصر وجهة مثالية لنوبو لما تتمتع به من ثقافة ثرية نابضة بالحياة، ونهدف لخلق تجربة استثنائية للضيافة في مصر”.

وأضاف تريفور هورويل، الرئيس التنفيذي لشركة نوبو للضيافة: “يؤكد هذا التعاون الثالث التزام نوبو تجاه السوق المصري وثقة شريكنا طويل الأجل “سوديك” في علامة نوبو التجارية. يتميز فريق عمل سوديك الشاب بعقلية النجاح والطاقة الإيجابية.”

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً