إسكانأخبار

مكسيم للتطوير العقارى تحصل على موافقة البنك الاهلى على قرض بقيمة 300 مليون جنيه

كشف عمرو محسن نائب رئيس مجلس اداره شركه مكسيم للتطوير العقارى ان الشركة حصلت على موافقة البنك الاهلى المصرى على  صرف قرض بقيمة 300 مليون جنيه وذلك لحين الانتهاء من اجراءات القرض المشترك بإدارة البنك الأهلى وبالتعاون مع مجموعة من البنوك والمؤسسات المصرفية الرائدة التي لها دورا محوريا في مجال التمويل والاستثمار العقاري.
وقال محسن ان الشركه تستهدف توسعة حجم استثماراتها فى السوق المصريه وتنفيذ مشروعات جديده غرب القاهره وأشار ان سيتم ضخ.١.٥مليار جنيه فى إنشاءات بورتلاند بالساحل الشمالى خلال العامين القادمين
واعلنت شركة مكسيم للتطوير العقاري توقيع مجموعة من الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون لاستكمال مشروعها في الساحل الشمالي بو، مع عدد من شركائها والمتمثلين في كلًا من شركة الشروق للمقاولات العمومية والتوريدات للقطاع العام، شركة البحر الأحمر العالمية للمقاولات والتجارة، شركة الخبراء للمشروعات الهندسية، شركة المهندسون الاستشاريون ايهاف، و شركة أنظمة البناء الحديث وذلك بهدف استكمال أعمال الانشاء والبناء في المشروع.

يتميز المشروع بموقعه الاسترتيجى حيث يقع فى في الكيلو 120 طريق اسكندرية مطروح بجوار مدينة العلمين مباشرة وأقل من 30 دقيقة من مطار العلمين الدولي.

ويتكون مشروع “بو” من “شاليهات” و”تاون هاوس” و”فيلات” بالإضافة إلى محلات تجارية و فنادق سياحية و ملاعب رياضية و وحدات طبي. يطل المشروع على خليج طبيعي، بطول 1 كم، وكريستال لاجونز بعمق 1.6 مترا وأكثر من 30 كيلو مترا من الشواطئ اللاجونز الرملية أمام الوحدات.

وحدات المشروع تتميز بتنوع كبير في المساحات حيث تبدأ الشاليهات 60 وحتى 210 مترا, أما الفيلات فتبدأ من 230 مترا وحتى 600 متر، ويتميز المشروع بنسبة بنائية منخفضة حيث لا تتعدى 12 % في مناطق الفيلات و20% في مناطق الفيلات مما يحقق أكبر قدر من المساحات المفتوحة والحدائق واللاجونز.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق