مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

قيادات سياسية و تنفيذية يشهدون حفل ختام الأنشطة لمدرسة نور السلام بالقناطر الخيرية.

 

احتفلت مدرسة نور السلام بالقناطر الخيرية بختام الأنشطة السنوية بحفل مميز بحضور الدكتور سمير حماد، نائب محافظ القليوبية، والدكتور القس إسطفانوس زكي، الأمين العام للطائفة الإنجيلية ورئيس مجلس المؤسسات التعليمية بسنودس النيل الإنجيلي، والدكتور فريدي البياضي، عضو مجلس النواب ونائب رئيس مجلس المؤسسات التعليمية.

ومن قيادات الكنيسة الإنجيلية: القس رفعت فكري، رئيس مجلس الحوار بسنودس النيل الإنجيلي، والقس رزق الله نوح، عضو مجلس المؤسسات التعليمية، والقس داود إبراهيم، أمين منطقة وجه بحري، والقس مراد عادل، راعي الكنيسة الإنجيلية بالقناطر الخيرية، والقس ناجح فوزي، راعي الكنيسة الإنجيلية بشبرا الشرقية.

 

ومن وقيادات إدارة القناطر الخيرية التعليمية: الأستاذة عايدة جبريل، مدير عام الإدارة، والأستاذة ابتسام أبو زيد، وكيل الإدارة، والأستاذة سماح عبده، مدير الشؤون التنفيذية، والأستاذة منار محمود، مدير التعليم الخاص، والأستاذة نادية عبده، مدير العلاقات العامة، والأستاذ هانئ ألفي، مدير المدرسة، وعدد من الشخصيات العامة والسياسية ومجلس الآباء والأمناء، وأولياء الأمور.

انطلق الحفل بافتتاح معرض الفنون التشكيلية للمواد التعليمية، الذي شهد تألقا وإبداعا فنيا راقيا للطلاب، ثم بدأ الحفل بالسلام الوطني وكلمات الترحيب بالحضور- تحدث خلالها- الدكتور القس إسطفانوس زكي، رئيس مجلس المؤسسات التعليمية، عن دور مدارس الكنيسة الإنجيلية المشيخية بمصر- منذ نشأتها- في تنمية الفرد وبناء شخصيته، موضحا أهمية الأنشطة الصفية في تشكيل قيم المحبة والتعاون، فالأنشطة تمثل منبرا مثاليا لتعزيز التواصل وتبادل الخبرات بين الطلاب، مما يعزز الروح الاجتماعية والمشاركة، وتساهم في بناء جيل واع متمسك بقيم المحبة والتضامن، ويعمل على تحقيق التنمية المستدامة لبلدنا الغالية مصر.

 

وأشاد الدكتور سمير حماد، نائب محافظة القليوبية، على دور مدارس السنودس الرائد في تطوير التعليم، وبناء مستقبل أفضل لجيل المستقبل، مؤكدا على الجهود الجبارة التي تبذلها في توفير بيئة تعليمية محفزة ومثمرة، تساهم في تنمية قدرات ومهارات الطلاب وتأهيلهم لمواجهة تحديات الحياة بثقة وإيجابية، كما أعرب سيادته عن تقديره للتفاني والإخلاص الذي يظهره طاقم المدرسة في مساعدة الطلاب على تحقيق أحلامهم وتحقيق أهدافهم التعليمية والشخصية.

 

وعبر الدكتور فريدي البياضي، عضو مجلس النواب، عن فخره واعتزازه لانتمائه إلى مدرسة نور السلام بالقناطر الخيرية التي أسهمت في بناء شخصيته وتشكيل مسيرته التعليمية، مشيدا بدور أعضاء هيئة التدريس في تقديم التعليم بجودة عالية وتنمية المواهب لدى الطلاب، مؤكدا على أهمية التعليم في بناء مجتمع مثقف ومتطور. و عن أهمية الأنشطة الفنية و الرياضية التي لا تقل عن أهمية النشاط الأكاديمي، وأعرب عن تمنياته للمدرسة بالمزيد من التقدم والنجاح في المستقبل.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً