مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

تعرف على ترتيب شركات السمسرة فى البورصة الاسبوع الماضي

 

جاءت شركة “التجاري الدولي للسمسرة فى الاوراق المالية” فى المرتبة الرابعة من حيث قائمة العشرين الكبار ضمن نشاط السمسرة فى البورصة المصرية، باستحواذها على ما نسبته 8.3% من حجم تداولات البورصة المصرية خلال تعاملات الاسبوع المنقضي، بعد التداول على اكثر من 357.598 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 2.850 مليار جنيه طوال جلسات الاسبوع المنقضي .

بينما جاءت شركة “بلتون لتداول الاوراق المالية” فى المرتبة الأولى من حيث قائمة العشرين الكبار خلال الاسبوع المنقضي، باستحواذها على ما نسبته 12.7 % من حجم تداولات البورصة فى الاسبوع المنقضي، بعد التداول على اكثر من 6.270 مليار ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 4.357 مليار جنيه .

وفى المرتبة الثالثة حلت شركة “ثاندر لتداول الاوراق المالية” ضمن قائمة العشرين الكبار فى نشاط السمسرة لتستحوذ الشركة على ما نسبته 10.2 % من حجم تداولات البورصة المصرية فى الاسبوع الماضي بعد التداول على اكثر من 897.835 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 3.507 مليار جنيه .

وكانت قيم التداول بالبورصة المصرية قد سجلت ارتفاعات قوية خلال الأسبوع الماضي بلغت نحو 338.8 مليار فى حين بلغت كمية التداول نحو 8,194 مليون ورقة منفذة على 600 ألف عملية .

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً