مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

جوميز يرسم الليلة خطة عبور الزمالك لدريمز الغانى فى موقعة الكونفدرالية

يختتم فريق الزمالك تدريباته اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة دريمز الغانى في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها السادسة مساء غد الأحد باستاد القاهرة الدولى، في لقاء يبحث فيه الفارس الأبيض عن الفوز من أجل وضع قدماً في النهائي.

ويضع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك اليوم، السبت، الرتوش النهائية على خطة عبور فريق دريمز، حيث ركز على علاج أخطاء اللاعبين التي وقعوا فيها فى الفترة الماضية من أجل تلاشيها أمام بطل غانا، ويعلن قائمة الفارس الابيض التى تدخل معسكرا مغلقا الليلة استعداداًَ للمباراة.

وحذر جوميز اللاعبين من التهاون أمام مرمى دريمز، أو التسرع فى إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص لتسجيل هدف مبكر يربك المنافس،ويمنحهم دفعة معنوية للفوز بأكبر عدد من الأهداف،من أجل تأمين مباراة العودة في غانا المقرر لها 28 أبريل الجاري.

وعكف الجهاز الفني للزمالك على تجهيز مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات دريمز الغانى لدراسة كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

وشدد جوميز على لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى دريمز الغانى وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً