مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

«مستقبل وطن» يُطْلِق المراجعات النهائية المجانية لطلاب الإعدادية بالهرم

 

أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بالهرم بقيادة المحاسب محمد عباس البطران، المراجعات النهائية المجانية لطلاب الشهادة الإعدادية في جميع المواد الدراسية، وذلك بالتعاون مع سنتر تريند للعام الثالث على التوالي.

 

وصرح المحاسب محمد عباس البطران، أمين الحزب بالهرم، إن إطلاق المراجعات النهائية المجانية يشمل جميع المواد لطلاب الشهادة الإعدادية، والتي ستستمر على مدار الأيام المقبلة لتجهيز أبنائنا الطلاب والطالبات للامتحانات، وذلك برعاية وفيقة عبد الصادق أمينة التعليم والبحث العلمي وبحضور الأستاذة ياسمين الشاعر أمينة الإعلام، وذلك للتخفيف عن كاهل أهالينا من أولياء الأمور في الهرم، كاشفًا أنه يتم تجهيز أكثر من مقر للمراجعات النهائية للشهادة الإعدادية بالوحدات الحزبية ببلاد الهرم.

 

وقال “أمين قسم الهرم”، إن المراجعات المجانية التي يقدمها نخبة من المعلمين المتخصصين، انطلقت اليوم بمراجعات في مادة الرياضات (الجبر) والتي قدمها المدرس الأول أحمد حماد، كما شهدت المراجعات حضور مكثف من طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية، كما تم توزيع الملازم على الطلاب الذين أعربوا عن سعادتهم بهذه المراجعات المتميزة.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات في مختلف المجالات.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً