مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

«مستقبل وطن» يدعم دار أيتام فاطمة الزهراء بالوراق 

 

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق برئاسة سيد طه أمين الحزب بالوراق وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي، زيارة لأطفال دار أيتام فاطمة الزهراء بالوراق وتقديم الحلويات والهدايا المالية للأطفال لإدخال السرور عليهم مع تقديم الدعم المالي اللازم للقائمين على الدار.

 

وصرح سيد طه، أمين الحزب بالوراق، بأن فرحة العيد لابد من ختامها بخاتمة سعادة لان التواجد بجوار الأيتام والاحتفال معهم له شكل أخر لذا وتزامنًا مع يوم اليتيم وعيد الفطر تم تنظيم زيارة لدار فاطمة الزهراء لرعاية الأيتام لتقديم الدعم اللازم والجلوس والتحاور مع الأطفال وتوزيع الحلويات والعيديات على الأطفال، مما أدخل السعادة إلى قلوبهم.

 

أشار “أمين الحزب بالوراق”، إلى أنه كان برفقته في الزيارة من الهيكل التنظيمي للأمانة كل من أمينة التدريب والتثقيف قمر السيد والتي قامت بدعم الدار بمبلغ مالي، وأمين الدمج المجتمعي لذوي الإرادة الدكتور طه شعبان مدعمًا الدار بمبلغ مالي وتعهده بالعلاج المجاني لكل قاطني الدار طوال فترة تواجدهم بها وأحمد أبو رجيله والذي دعم أيضًا الدار بمبلغ مالي وقام بدعوة الاطفال لقضاء يوم ترفيهي بقرية هاني بالشيخ زايد وتناول الإفطار والغذاء، مصرحين جميعًا بأنهم في قمة سعادتهم برؤية الفرحة على وجوه أطفالنا، مؤكدين أن من أجمل الأوقات شعورًا بالسعادة ما قضيناها بجوار. أطفال الدار ورؤية الفرحة في أعينهم، وأن هؤلاء الأطفال أبنائنا واجب علينا ودورنا الحزبي يحتم علينا ذلك وارساخا لمبادئ واسس حزب مستقبل وطن التي تنص على دعم المواطنين والتخفيف عنهم في مختلف المجالات ومحاولة منا تعويضهم ألم فقد الآباء والأمهات واندماجهم في المجتمع بشكل طبيعى.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً