أخبارسياحة وطيران

“طيران الإمارات” تزيد رحلاتها إلى القاهرة

* الناقلة تشغّل 17 رحلة أسبوعيًا وتوفّر برامج وروابط معززة من وإلى دبي

 اكدت “طيران الإمارات” التزامها بزيادة عملياتها في القاهرة، مع إطلاق زيادة الرحلات بين القاهرة ودبي. وسوف تضيف الناقلة ثلاث رحلات إضافية أسبوعيًا، ليصل بذلك عدد الرحلات من وإلى القاهرة إلى 17 رحلة، بدءًا من 3 سبتمبر، 2020. وسوف توفّر هذه الزيادة فرص أفضل لمواصلة السفر إلى دبي أو إلى أيّ من الوجهات الـ 70 التي تصل إليها “طيران الإمارات”.

وسيتم تشغيل الرحلات الثلاث الإضافية بواسطة طائرة طيران الإمارات من طراز بوينج 777-300ER. واعتبارًا من 3 سبتمبر، ستغادر طائرة EK925 من دبي عند الساعة 21:00، وتصل إلى القاهرة عند الساعة 22:50. أما رحلة العودة EK926، فتغادر من القاهرة الساعة 0035 لتصل دبي الساعة 0615.


وقد أعادت “طيران الإمارات” في 8 أغسطس 2020، إطلاق طائرتها المميزة A380 إلى القاهرة، حيث تعمل أربع مرات في الأسبوع. وفي الوقت الحالي، تعد القاهرة الوجهة الوحيدة على شبكة “طيران الإمارات” في إفريقيا والشرق الأوسط، حيث تعمل كل من طائرة B777 و  A380من/ إلى دبي.

من جهته، قال إبراهيم غانم، المدير الإقليمي لـ “طيران الإمارات” في مصر وليبيا: “هناك حركة جوية واضحة بين القاهرة ودبي، مما يعني ان إدخال ثلاث رحلات إضافية أسبوعيًا أمر منطقي من الناحية التجارية. وسيساعدنا هذا الأمر في دعم عودة صناعة السياحة في البلاد، بالإضافة إلى إعادة فتح المزيد من الممرات التجارية داخل وخارج مصر. أما توسيع جدولنا، فسيوفّر فرص أفضل لمواصلة سفرهم ويوسّع خيارات السفر، سواء كانوا رجال أعمال أم عائلات يتطلعون إلى زيارة دبي، أو العبور في مطار دبي الدولي، واختيار الترانزيت بأي من وجهات شبكتنا”.

في إمكان الزبائن السفر إلى دبي أو اتخاذها كمحطة خلال سفرهم، لا سيما ان المدينة افتتحت من جديد للزوار من جميع أنحاء العالم، سواء لأهداف مهنية أو للتسلية. ومن أجل ضمان سلامة المسافرين والزوار والمجتمع ككل، فإن فحوصات PCR إلزامية لجميع الوافدين والعابرين إلى دبي (والإمارات العربية المتحدة)، بما في ذلك مواطني وسكان دولة الإمارات والسائحين، بغض النظر عن جنسيتهم.

دبي ترحب بزوارها: تعد دبي واحدة من الوجهات العالمية الأكثر شعبية. ففي عام 2019، استقبلت المدينة 16.7 مليون زائر واستضافت مئات الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض العالمية، بالإضافة إلى الأحداث الرياضية والترفيهية. وأصبحت دبي من أوائل مدن العالم التي تحصل على ختم “السفر الآمن” SafeTravels من مجلس السفر والسياحة العالمي WTTC الذي صادق على التدابير والإجراءات الاحترازية الشاملة والفعالة التي تتخذها دبي لضمان صحة وسلامة زوارها.

المرونة والضمان: توفر سياسات الحجز الخاصة بطيران الإمارات المرونة والثقة للعملاء في التخطيط لسفرهم. ويمكن للعملاء الذين يشترون تذاكر طيران الإمارات حتى 31 أغسطس (آب) 2020 للسفر حتى 30 نوفمبر (تشرين الثاني) 2020، الاستفادة من شروط وخيارات إعادة الحجز، إذا ما اضطروا إلى تغيير خطط سفرهم بسبب القيود غير المتوقعة على الرحلات أو السفر المتعلقة بـ”كوفيد-19″ أو عندما يحجزون تذكرة مرنة Flex أو بالغة المرونة Flex plus. مزيد من المعلومات هنا

وتقدم طيران الإمارات تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ”كوفيد-19″ مجاناً لعملائها بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها، وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 أكتوبر (تشرين الأول) 2020 (اكتمال الرحلة الأولى في أو قبل 31 أكتوبر 2020). وسوف تبقى التغطية سارية لمدة 31 يوماً بدءاً من سفر أول قطاع من الرحلة، ما يعني أن العملاء يمكنهم الاستمرار في الاستفادة من هذا الضمان حتى لو تابعوا سفرهم إلى مدينة أخرى بعد وصولهم إلى وجهتهم مع طيران الإمارات. ولا يحتاج العملاء إلى التسجيل أو ملء أي نماذج قبل سفرهم، كما أنهم غير ملزمين باستخدام التغطية. وما على أي عميل يتم تشخيص إصابته بـ”كوفيد-19″ أثناء سفره سوى الاتصال بخط ساخن خاص لتلقي المساعدة والتغطية. وتوفر طيران الإمارات رقم الخط الساخن وتفاصيل تغطية نفقات “كوفيد-19” الطبية والحجر الصحي على www.emirates.com/COVID19assistance.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق