مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

«مستقبل وطن» يفتتح معرض «الأسرة المصرية» بقرية برطس بأوسيم

 

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم برئاسة أحمد أسعد أمين الحزب بالمركز، معرض “الأسرة المصرية” بقرية برطس بالتنسيق والتعاون مع أمانة شئون المشروعات بمحافظة الجيزة بقيادة النائب عمرو حسين هندي ومتابعة المهندس ناجي فتحي أمين مساعد المشروعات بالمحافظة.

 

وقال أحمد أسعد أمين الحزب بالمركز ، إن معارض الأسرة المصرية تُعد أحد أهم أوجه الجهود المجتمعية التي يبذلها حزب مستقبل وطن لمساندة المواطنين في كافة المجالات، موضحًا أن المعرض يضم كافة مستلزمات المنزل المصري وبأسعار مخفضة تصل لـ30%.

 

وقال “أمين الحزب بالمركز”، إن المعرض شهد إقبالًا كبيرًا من جانب الأهالي، موجهًا شكره وتقديره إلى أمانة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة برئاسة النائب عمرو هندي لتعاونها المتواصل مع أمانة مركز أوسيم، مشيدًا بجهود الوحدة الحزبية بقرية برطس لجهودهم في التنسيق وإزالة كافة المعوقات لإتمام إقامة المعرض الذي شهد إقبالاً كبيراً من الأهالي التي عبرت عن جودة المعروضات والأسعار المخفضة بالمقارنة بأسعار السوق.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً