مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

ناصر هدية: قرار مجلس الأمن انتصار لجهود مصر الهائلة التي احاطت العالم بجرائم إسرائيل في غزة

قال النائب ناصر هدية، عضو مجلس النواب، إن قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة انتصار لجهود مصر، وتحركاتها المكثفة طيلة الفترة الماضية لرفض العدوان الاسرائيلي، قائلا: مصر في طلعية الدول العربية والاسلامية الرافضة للعدوان ومن كشفت مخططاته في الابادة والتهجير أمام العالم أجمع.

وقال هدية، في تصريح صحفي له اليوم، أن مصر نجحت في حشد الرأي العام العالمي لدعم القضية الفلسطينية، وتغيير وجهة نظر كثيرا من الدول في الأوضاع داخل غزة ، وفي تعريف العالم بالجرائم الاسرائيلية وهو ما أدى في النهاية إلى صدور قرار مجلس الامن الداعي لوقف اطلاق النار ولم ترفضه الولايات المتحدة ولم ترفع حق الفيتو.

وأكد عضو مجلس النواب، على أهمية قرار مجلس الأمن في الدفع نحو السلام مجددا ووقف العدوان والبحث عن تسوية سياسية وحماية المدنيين بعد سقوط اكثر من 32 الف شهيد وعشرات آلاف المصابين.

واختتم النائب ناصر هدية، بالقول ان الحرب في غزة خرجت عن كل المقبول والمعقول وكل التوقعات وما يحدث ابادة سافرة وجرائم حرب، وعلى المجتمع الدولي سرعة التدخل للضغط على إسرائيل بدخول القرار حيز التنفيذ، مشيرا إلي أهمية الوصول لحل عادل بحل الدولتين وإقامة دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس الشرقية على حدود يونيو 1967، مشددا أن الدعم المصري للقضية الفلسطينية سيتواصل وكما هو الحال عبر عقود.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً