أخبار

مصر تسمح للأجانب بعمل مسحة كورونا في المطارات السياحية بـ30 دولاراً

أصدرت سلطة الطيران المدني المصري قرارًا بتوجيه جميع شركات الطيران العاملة في مطار الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم وطابا الدوليين بأنه سيتم السماح للركاب القادمين إلى تلك المطارات بعمل تحليل الـ PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد فور وصولهم إلى تلك المطارات.

وأوضحت سلطة الطيران المدني المصري، أن هذا الإجراء يتم في حالة عدم تقديمهم شهادة تفيد بإجراء تحليل الـ PCR (بنتيجة سلبية قبل 72 ساعة على الأكثر من الموعد المحدد للرحلة)، وذلك مقابل سداد الرسوم المقررة والتي تبلغ 30 دولارا أمريكيا، بحسب بوابتي “الأهرام” و”أخبار اليوم” الحكوميتين.

كانت سلطة الطيران المدني المصري قد وجهت الخميس الماضي جميع شركات الطيران العاملة في جميع المطارات المصرية بأنه قد تقررحظر دخول جميع القادمين من جميع الجنسيات بما فيهم الجنسية المصرية إلي كافة مطارات جمهورية مصر العربية دون أن يكون القادم يحمل شهادة تفيد بإجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد (بنتيجة سلبية قبل 72 ساعه علي الأكثر من الموعد المحدد للرحلة).

واستثنت سلطة الطيران المدني المصري من هذا القرار الأطفال أقل من 6 سنوات من مختلف الجنسيات، على ان يطبق هذا القرار اعتبارا من أول سبتمبر 2020 وإلي حين إصدار تعليمات أخري.

ترشيحات

مصر تستعرض الحوافز المقدمة لمنظمي الرحلات بالتزامن مع استئناف السياحة الثقافية

“مدبولي” عن مخالفات البناء في الجيزة: الدولة حاضرة والقانون سينفذ على الجميع

Source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق