مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

«مستقبل وطن» يفتتح أولى معارض «السلع الغذائية» بقرية الكوم الأحمر بأوسيم

 

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم برئاسة أحمد أسعد أمين الحزب بالمركز، أولى معارض السلع الغذائية بقرية الكوم الأحمر التابعة لمركز أوسيم وذلك استعدادا لشهر رمضان المبارك.

 

وقال أحمد أسعد، أمين الحزب بالمركز، إن المعرض شهد العديد من السلع الغذائية الخاصة باحتياجات المنزل المصري بأسعار مخفضة، وذلك لمشاركة الدولة في محاربة الغلاء وارتفاع الأسعار، وتخفيف العبء عن المواطنين الذين سجلوا إقبالًا كبيرًا على المعرض مع الساعات الأولى لافتتاحه.

 

وأوضح أن المعرض شهد إقبال كبير وغير مسبوق من جميع الفئات داخل مركز أوسيم نظرًا للانخفاض الملحوظ في أسعار السلع المعروضة بنسب تتراوح ما بين 15 – 20% عن نظيراتها بالأسواق.

 

وأشادت الأهالي بجودة المعروضات وبتنوع السلع الغذائية والاحتياجات الأساسية للبيت المصري فضلًا عن الإشادة بالجهود التي تبذلها أمانة حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم في دعم المواطنين بالمركز في مختلف المجالات.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً