أخباراتصالات وتكنولوجيا

دوري ببجي موبايل العالمي SEASON ZERO يكسر الأرقام القياسية بعدد المتابعين

* 1.1 مليون مشاهد لنهائيات PWML Season Zero يحطمون الرقم القياسي لأعلى عدد متابعين في تاريخ مسابقات ألعاب ببجي موبايل

اجتذبت نهائيات دوري ببجي موبايل العالمي PWML Season Zero عدداً قياسياً من المشاهدين تجاوز 1.1 مليون مشاهد، وهي أعلى نسبة مشاهدة على الإطلاق لأي حدث مسابقات لألعاب ببجي موبايل. وتمت مشاهدة أكثر من 40 مليون ساعة من PWML Season Zero منذ انطلاق الدوري في 11 يوليو.

وانتصر فريق Bigetron Red Aliens في دوريPWML Season Zero  الشرق بينما فاز Futbolist في دوري الغرب. وشاهد النهائيات أكثر من 1.1 مليون مشاهد في الوقت ذاته وشهد دوريPWML Season Zero  أكثر من 40 مليون ساعة مشاهدة منذ أن بدأ في 11 يوليو.

تنافس فريقا YaLLa Esports وALPHA Legends من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في نهائيات PWML Season Zero الدوري الغربي. وكان فريق YaLLa Esports هو الفريق الأفضل أداءً من المنطقة، حيث احتل المرتبة الخامسة عشرة بشكل عام وكسب 6000 دولار إجمالي أرباح البطولة. وتلاه فريق ALPHA Legends في المركز السادس عشر، حيث فاز بإجمالي أرباح البطولة البالغة قيمتها 6000 دولار تبعاً لمراكزهما أثناء اللعب في الدوري.

أقيمت النهائيات من 6 إلى 9 أغسطس وشارك فيها أفضل 32 فريق في لعبة ببجي موبايل في العالم وتنافسوا في 24 جولة مليئة بالتشويق.

دوري PMWL Season Zero هو مسابقة ألعاب إلكترونية عالمية جديدة من ببجي موبايل. ونظراً للوباء العالمي، تم تغيير حدث PMWL وإجراؤه عبر الإنترنت فقط، حيث انضم 20 فريقاً إلى الدوري العالمي الشرقي و20 فريقاً آخر إلى الدوري العالمي الغربي، وتنافس جميعهم لكسب مجموع جوائز إجمالية قدرها 850 ألف دولار.

كانت نهائيات PMWL Season Zero عبارة عن عرض محتدم للمواهب والمهارات. وتصارعت الفرق في كلا المنطقتين حتى المرحلة الأخيرة لتتويج الأبطال الأكثر تفوقاً. وكان فريق Futbolist في دوريPMWL  الغربي يقف إلى الجانب بعد إقصائه في المباراة الأخيرة ليشاهد فريق Loops Esports وهو يحارب بأقصى طاقاته للفوز بالبطولة، لكن تمكن فريق Udr Killers من إقصائه قبل وقت قصير من وصولهم إلى المقدمة. واستطاع فريق Bigetron Red Aliens (BTR) في دوري PMWL الشرقي تأمين نقاط كافية في المباراة الأخيرة بعد أن فاز فريق T1 على Orange Rock، مما جعل BTR البطل التالي بفارق 9 نقاط.

بدأت مسابقات ببجي موبايل للألعاب الإلكترونية الرسمية بجولتها التالية من الألعاب الإلكترونية التنافسية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مع إطلاق جولات جماعية لكأس ببجي موبايل المفتوح PUBG MOBILE Club Open 2020 | Fall Split. وبدأت مجموعات العراق في 11 أغسطس، وستبدأ مجموعات PMCO الأخرى في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط وأفريقيا ولأول مرة في مصر مرحلة المجموعات في الأول من سبتمبر. وسيتنافس في كل منطقة 32 فريق على مدار 12 يوم من المباريات المحتدمة لإظهار أفضل ما لديهم والفوز بشرف تمثيل منطقتهم.

قال جيمس يانغ، مدير ألعاب ببجي موبايل العالمية: “كانت لدينا طموحات ضخمة لمسابقة PMWL Season Zero في هذه الفترة غير المسبوقة، ولم تتم إقامة حدث عالمي على الإنترنت بهذا الحجم من قبل. وبفضل الأداء المذهل لدى لاعبينا وجهود الفرق الجبارة والشغف والدعم الكبيرين من معجبينا، نفخر اليوم بأن نقول أننا استطعنا تحقيق نجاح كبير. ونود أن نوجه تهانينا من فريق ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية لفريقيّ Bigetron Red Aliens وFutbolist على المنافسة الشرسة التي شهدناها وتحقيقهم الانتصارات المذهلة، ونتطلع للكشف عما سيأتي بعد ذلك في جدول منافساتنا المشوقة”.

تم الكشف أيضاً عن اللاعبين المفضلين لدى الجماهير من مناطق مختلفة، والذين تم التصويت لهم داخل اللعبة من قبل مجتمع اللعبة في شهر يوليو خلال نهائيات PMWL Season Zero، حيث حصل كل لاعب على جائزة قدرها 2000 دولار أمريكي:

  • Tengis “ChocoNutX” Batnasan – NoChanceTeam – WildCard
  • Jeon “Sayden” Min Jae – T1 – Korea
  • Suzuki “SaRa” Kento – Reject.Scarlet – Japan
  • Kozhir Akram “BAYe” Karim – Frag Machines – ME&AF
  • Ahmad “Fredo” Fuad – Yoodo Gank – SEA
  • Tanmay “Sc0utOP” Singh – Orange Rock – South Asia
  • Gonzalo “Ayala” Ayala – Team Quesco – Americas
  • Alper Umut “Solkay” Can Ayyildiz – Futbolist – EU

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق