أخبار

المجلس الاقتصادي والاجتماعي بالجامعة العربية يبدأ الأحد التحضير للدورة القادمة

القاهرة – مباشر: يعقد المجلس الاقتصادي والاجتماعي غدًا الأحد اجتماعاته التحضيرية لأعمال الدورة 106 المقررة على المستوى الوزاري يوم الخميس المقبل افتراضيًا (عن بُعد) برئاسة دولة الكويت.

 وقالت الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بالجامعة العربية السفيرة هيفاء أبو غزالة في بيان اليوم: إن الاجتماعات التحضيرية ستبدأ باجتماع اللجنة الاجتماعية لمناقشة وإعداد الملف الاجتماعي للدورة الجديدة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي، مشيرة إلى أن الملف الاجتماعي يتضمن خمسة بنود رئيسة.

 من جانبه أوضح الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاقتصادية بالجامعة العربية السفير كمال حسن علي، أن اللجنة الاقتصادية ستجتمع يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين برئاسة الكويت افتراضيًا لإعداد الملف الاقتصادي للدورة الجديدة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي، مشيرا إلى أن مشروع جدول أعمال اللجنة الاقتصادية يتضمن سبعة بنود رئيسة.

 ومن المقرر أن يُعقد اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي على مستوى كبار المسؤولين يوم الأربعاء المقبل لمراجعة مشروع جدول الأعمال ومشاريع التوصيات التي رفعتها اللجنتان الاجتماعية والاقتصادية، تمهيدًا لرفعها إلى المجلس على المستوى الوزاري يوم الخميس المقبل برئاسة دولة الكويت.

ترشيحات

رئيس الإمارات يصدر مرسوماً بإلغاء قانون مقاطعة إسرائيل

تكليفات وزارية برفع الطاقة الإنتاجية لمصفى الصمود العراقي لـ280 ألف ب/ يوم

Source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق