مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مصر للطيران تصل إلى 45% من حجم التشغيل اليومي قبل جائحة كورونا

القاهرة – مباشر: أعلنت مصر للطيران، وصولها اليوم السبت لأول مرة منذ عودة حركة الطيران الدولي متوسط  45% من حجم التشغيل اليومي لرحلاتها الدولية والداخلية والشحن الجوي قبل جائحة كورونا حيث تزيد رحلات مصر للطيران في عطلات نهاية الأسبوع الجمعة والسبت خلال الفترة الماضية.

وقالت الشركة في بيان، إنها سيرت اليوم السبت 52 رحلة جوية بمعدل رحلة واحدة لكل من نيويورك، امستردام، اثينا، بروكسل، باريس، روما، فرانكفورت، جنيف، لندن، مدريد، ميونيخ، ميلانو، فيينا، كوبنهاجن  اسطنبول،اديس أبابا، دار السلام، الخرطوم، نيروبي، الشارقة، البحرين، بغداد، لبنان.

وأضافت الشركة أنها سيرت أيضا رحلتين إلى كل من دبي وأبوظبي  و9 رحلات داخلية بمعدل 4 رحلات إلى شرم الشيخ و3رحلات إلي الغردقة ورحلة واحدة إلى كل أسوان والأقصر و11 رحلة استثنائية جميعهم إلى المملكة العربية السعودية بمعدل 4 رحلات إلى الرياض و3 رحلات إلى جدة ورحلتين إلى الدمام ورحلة لكل من المدينة المنورة وأبها  و5 رحلات شحن جوي تنقل جميع هذه الرحلات مايقرب 4500 راكبا.

وذكرت الشركة أنه من المقرر أن تسير غدا الأحد 30 أغسطس 43 رحلة جوية بمعدل 34 رحلة دولية و7 رحلات داخلية ورحلتين شحن جوي تنقل جميع الرحلات 3500 راكبا.

ترشيحات

السيسي يكلف “حسن عبد الشافي” برئاسة هيئة الرقابة الإدارية

السودان يطالب الاتحاد الأفريقي بتعديل طريقة التفاوض بشأن سد النهضة

السيسي: قد نضطر لإعادة فرض إجراءات احترازية لمواجهة كورونا

Source

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً