مدير التحرير

وفاء رمضان

مدير التحرير

وفاء رمضان

يسري المغازي: مصر نبهت العالم للأهداف الخبيثة للعدوان الإسرائيلي على غزة بتهجير الفلسطينيين وتصفية قضيتهم

أكد النائب يسري المغازي، عضو مجلس النواب، على أهمية الموقف المصري الرافض لتهجير الفلسطينيين من أرضهم، قائلا: نبه العالم لخطوة ما يقوم به الاحتلال ورغبته الخبيثة في تصفية القضية الفلسطينية.

ونوه المغازي، في تصريح صحفي له اليوم، بموقف مصر الرافض للتهجير القسري لأبناء الشعب الفلسطيني، والتقدير الكامل لموقف الدولة المصرية والذي يعبر عن الالتزام الأدبي والأخلاقي للحكومة المصرية، من جانب الشعب الفلسطيني كله وحرص مصر على استمرار بقاء الفلسطينيين في أرضهم والدفاع عنه وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن كافة مؤسسات الدولة المصرية وبتوجيهات السيسي، تضع ثقلها السياسي والتاريخي لوقف المجازر الإسرائيلية، وتعلن رفضها التام لكافة اشكال العدوان الاسرائيلي على القطاع، مضيفا: أكثر من 100 ألف فلسطيني استشهدوا وأصيبوا جراء أعمال عسكرية سافرة وصلت لحد جريمة الابادة الجماعية من جانب إسرائيل.

واختتم النائب يسري المغازي، بالإشارة إلى التحذير الأممي الذي حذر من مغبة انتقال القتال لجنوب قطاع غزة، بعد توعد إسرائيل بقصف رفح، مشددا: قصف رفح سيكون خطيئة اسرائيلية هائلة، ولن يؤدي سوى لاستشهاد الآلاف وقد يدفع بقضية التهجير لمآلات خطيرة، لذلك تصر مصر على الوقف الفوري لإطلاق النار.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة