أخباراتصالات وتكنولوجيا

خلال مؤتمراً افتراضياً

مجموعة أعمال المؤسسات من هواوي في شمال أفريقيا تطلق منتج هواوي IdeaHub

Ideahub منتج جديد للتعاون الذكي - شاشة واحدة، استخدامات عدة

 أطلقت شركة “هواوي” سلسلة آيديا هاب IdeaHub  في أسواق منطقة شمال أفريقيا وذلك خلال مؤتمرا افتراضيا حضره العديد من عملاء هواوي وشركائها في مختلف المجالات من بلدان شمال أفريقيا؛ خلال المؤتمر تم اطلاق سلسلة IdeaHub الشاشات التفاعلية الذكية ذى الاستخدامات المتعددة؛ هذه السلسة أحدثت طفرة نوعية في عالم الشاشات الذكية نظراً لأنها تتميز بالتكنولوجيا الفريدة التي تجعلها الأولى من نوعها في السوق، وتستهدف هذه الفئة الجديدة من المنتجات تعزيز كفاءة وجودة الإنتاج في المؤسسات من خلال توفير خدمات ذكية ذات قيمة إضافية لمكاتب العمل، تناسب جميع السيناريوهات وتواكب عصر الحوسبة السحابية.

استهل المؤتمر بكلمة افتتاحية من السيد.كولن هو – رئيس قسم الخدمات السحابية والذكاء الاصطناعي بمجموعة أعمال المؤسسات – هواوي شمال أفريقيا؛ أوضح من خلالها كيف أن منتج IdeaHub الجديد من هواوي قد صنع خصيصا نتيجة لما تعانيه الأعمال اليوم جراء تاثير فترة الجائحة وكيف أنه سيكون الخيار الأول أمام منظمات المجتمع المدني للاتصال بعملائها من مختلف الصناعات في شمال أفريقيا، مثل شركات النقل، والمالية، والحكومة، والنفط والغاز، وغيرها، وذلك من خلال تقديمه لنماذج ناجحة للغاية في العمل من أى مكان.

“مع هذا المنتج وغيره من حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأخرى المقدمة من هواوي، نخطط لجلب العالم الرقمي إلى كل غرفة اجتماع، ومكتب تنفيذي، ومساحة عمل منزلية. ” صرح بذلك السيد كولن هو

أما عن نظام هواوي آيديا هاب Huawei IdeaHub  فهو – كما صرح الخبراء خلال المؤتمر- يوفر أداة مبتكرة تعزز إنتاجية عمل المكاتب بفضل مجموعة من الوظائف المتطورة ضمن واجهة ذكية للمستخدمين، تتضمن خاصية الكتابة اليدوية الذكية والعرض اللاسلكي فائق الدقة 4K ومؤتمرات الفيديو ومنصة تطبيقات آندرويد المفتوحة Android AppGallery بهدف تعزيز التعاون بين فرق العمل في غرف الاجتماعات والمكاتب التنفيذية وغيرها.

IdeaHub  يوفر أيضا تجربة أكثر سلاسة بفضل زمن الاستجابة المنخفض للكتابة الذي يبلغ 35 مللي ثانية وخاصية التعرف الذكي. كما تم اعتماد تقنية الذكاء الاصطناعي بشكل شامل لتطوير بعض الخصائص مثل حاجز الصوت الافتراضي وتحديد الإطار التلقائي والتتبع الصوتي. كما يتميز النظام بالنطاق الصوتي الكامل الذي يصل إلى 20 كيلو هرتز ومجموعة مدمجة تتألف من 12 ميكروفوناً حيث يتم التقاط الأصوات أثناء مؤتمرات الفيديو ضمن دائرة قطرها 8 أمتار بوضوح تام وتحديد مصدر مكبر الصوت بدقة تصل إلى نصف درجة؛ مع إمكانية استخدم تطبيقات Office للعمل من اي مكان وكذلك التخزين على USB؛ بالإضافة إلى ذلك فهو لا يحتوي على أجهزة طرفية وبالتالي يجعل من غرفة الاجتماعات الخاصة بك منظمة ومجهزة جيدًا.

تمتلك هواوي رصيد أكثر من 20 عاماً في مجال البحث والتطوير السمعي والبصري اكتسبتها من خلال عملها على المنصات السحابية والجيل الخامس، وأثمرت عن تطوير استراتيجية 1+3X+ التي تيتيح الاستخدام الواسع النطاق للفيديو بدقة عالية ودمج الذكاء الاصطناعي لدعم أدوات الانتاجية وانشاء مكاتب ذكية تتناسب مع كافة السيناريوهات.

 ويشير الرقم 1 في الاستراتيجية إلى رقمنة المكتب وإعادة بناء المؤسسات باستخدام WeLink منصة العمل الذكية التي توفرها الخدمات السحابية من هواوي HUAWEI CLOUD. ويشير الرقم 3 إلى ثلاثة أنواع من أجهزة التعاون الذكية وهي سلسلة مؤتمرات الفيديو لسيناريوهات مؤتمرات العمل، وسلسلة آيديا هاب للتعاون الجماعي، وسلسلة سطح المكتب الذكية للمكاتب المنزلية. أما X فيمثل التعاون المفتوح والنظام الإيكولوجي للبرمجيات والأجهزة، حيث تعمل هواوي مع شركاء النظام البيئي لتقديم الخدمات للمستخدمين من الشركات في مختلف الصناعات. ويتوقع لاستراتيجية هواوي 1+3+X أن تستحضر العالم الرقمي بكافة مميزاته إلى كل غرفة اجتماعات ومكتب ومنزل.

هواوي IdeaHub هو منتج مكتبي ذكي لجميع الأنماط ويأتي بخيارات 65 بوصة و86 بوصة. يمكن تثبيته على حامل متحرك أو حائط في مجموعة متنوعة من البيئات، بما في ذلك قاعات المؤتمرات، غرف الإجتماعات، المكاتب المفتوحة، وحتى غرف المكاتب المنزلية؛ هواوي IdeaHub يجلب لك تجربة التعلم الذكي وإنها الخطوة الأولى نحو نظام الصحة الذكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق