مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مدير عام مستشفى الهرم يكرم اطقم التمريض في الأقسام المختلفة على الجهود المبذولة

قام مدير عام المستشفى الدكتور منصور خليل ونائب مدير الرعايات الدكتور محمد الخطيب و رئيسة التمريض الأستاذة فاطمة العجيرى

بتكريم بعض اطقم التمريض في الأقسام المختلفة على الجهود المبذولة والتفاني في تقديم أفضل خدمة للمرضى. تم تنظيم حفل التكريم بهدف التقدير للمهنية والتفاني الذي يظهره فريق التمريض في التعامل مع المرضى وتحسين تجربتهم الصحية في المستشفى.

تعكس هذه المبادرة تأكيداً على الدور الحاسم الذي يلعبه التمريض في رعاية المرضى وتقديم العناية الصحية الشاملة. وقد أشاد المدير العام بالتزام وأخلاق التمريض في العيادات، وأشار إلى أن جودة الخدمة المقدمة تعتبر عاملًا رئيسيًا في تحسين الرعاية الصحية وتعز ثقة المرضى في المؤسة.

 

 

تعبر ممرضة أحد الأقسام عن سعادتها وتقول: “إنه لشرف كبير أن يتم التكريم من قبل مديرنا العام، وهذا يعكس التقدير والدعم الذي نحصل عليه دائمًا من قبل الإدارة. نحن ملتزمون بتقديم أعلى مستوى من الرعاية الصحية والراحة لمرضانا.”

 

 

يعلن المدير العام أيضا عن خط المستشفى لمواصلة دعم وتطوير مهارات ومعرفة التمريض، بما يساعد على تعزيز وتحسين جودة الخدمات المقدمة. كما يشير إلى أن فريق التمريض هو ركيزة أساسية في نجاح المستشفى وتحقيق رضا المرضى.

 

 

تختم الاحتفالية بالتمريض في العيادات هذا الحدث بشعور طاقم التمريض بالامتنان والفخر والحماس لمواصلة خدمتهم وتحسين تجربة العناية الصحية للمرضى في المستقبل.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً