أخبارالصحة والمراة

فاين الصحية القابضة تعين أحمد الفخراني رئيساً تجارياً لمصر

 

  عينت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي، أحمد الفخراني مديراً عاماً ورئيساً تجارياً للمجموعة بمصر. وقد جاء تعيين الفخراني لما يتميز به من رؤى مستنيرة ونهج ابتكاري وخبرة متنوعة تعتبر جميعها بمثابة حصيلة سنوات طويلة من العمل الجاد والمتفاني، الأمر الذي سيمكنه من المساهمة في تعزيز إرث المجموعة المشهود له عالمياً نحو المزيد من الابتكار والنجاح.

هذا وكان الفخراني قد نجح خلال مسيرته المهنية في إدارة عمليات التسويق والمبيعات ببراعة، فضلاً عن إدارة الميزانيات بتميز مع معرفة كبيرة فيما يتعلق بالزبائن والمنتجات والأسواق. وبفضل مهاراته وخبرته الاستثنائية، تمكن الفخراني من التفرد بكونه القائد الاستراتيجي الأمثل لشغل ذلك المنصب مع قدرة عالية على النهوض بنشاط المجموعة على المستوى الإقليمي والتوسع في القطاع التجاري.

ويتمتع الفخراني بخبرة تمتد لأكثر من عقدين من الزمان نجح خلالها في التقدم بمسيرته المهنية، حيث شغل عدة مناصب بارزة في عدد من الشركات متعددة الجنسيات المرموقة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا، كان آخرها منصب المدير التجاري لشركة فيليب موريس في مصر ودول المشرق العربي، كما أنه عمل في السابق في شركتي كوكاكولا ولوريال.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي: “يسعدنا في مجموعة فاين الترحيب بالفخراني كإضافة قيمة لفريق القيادة في المجموعة. كلي ثقة بأنه سيلعب دوراّ بارزاً في تطوير أعمالنا في مصر وتوطيد مكانتنا كقادة للصناعة في السوق نظراً للخبرة المتنوعة التي يتمتع بها، والتي تمتد لأكثر من 21 عاماً. نتطلع إلى العمل معاً وتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات المميزة”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق