أخباربنوك وتأمين

بتغطية 100 ألف جنيه

المصرف المتحد يتيح وثيقة تأمين حوادث شخصية في 5 فروع 

تتيح 5 فروع للمصرف المتحد بيع شهادات تأمين حوادث شخصية بالتعاون مع شركة مصر للتأمين التكافلي. ويمكن للمستفيد زيارة فروع المصرف المتحد في وسط البلد، والدقي، والساحل، وبني سويف، والإسكندرية، للحصول على هذه الخدمة.

يمكن شراء الوثيقة بسعر 60 جنيهًا أو مضاعفتها حتى 180 جنيهًا بتغطية تأمينية تصل إلى 300 ألف جنيه كحد أقصى، لاسيما وأن الحد الأقصى للتغطية التأمينية للوثيقة الواحدة تصل لـ 100 ألف جنيه، كما يمكن للمستفيد شراء أكثر من وثيقة إضافية لباقي أفراد أسرته.

ويقدم التأمين التكافلي حماية لعائلتك، وفي حال وقوع حادث غير متوقع يغطي هذا التأمين حالات الوفاة أو العجز الكلي المستديم أو العجز الجزئي المستديم الناتجين عن حادث، وفقًا لشروط واشتراطات وثيقة الحوادث الشخصية من الهيئة العامة للرقابة المالية، وفيما يلي الحالات التي شملها التأمين:

أولًا: حالة الوفاة

تؤدي الشركة مبلغ التأمين المبين بجدول الوثيقة في حال وفاة المؤمن عليه خلال سنة من تاريخ وقوع الحادث إلى المستفيدين الوارد بياناتهم، أو المستحقين شرعًا في حال عدم تحديد المستفيدين، وفقًا لشروط واشتراطات وثيقة الحوادث الشخصية المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية.

ثانيًا: حالة العجز الكلي المستديم

تؤدي الشركة للمشترك أو المستفيد مبلغ التأمين في حال إصابة المؤمن عليه بعجز كلي مستديم خلال سنة من تاريخ وقوع الحادث، وذلك وفقًا لشروط واشتراطات وثيقة الحوادث الشخصية المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية.

ثالثًا: حالة العجز الجزئي المستديم

قد تؤدي الشركة في هذه الحالة للمشترك مبلغًا يعادل نسبة من مبلغ التأمين الخاص بحالة العجز الكلي المستديم في حال إصابة المؤمن عليه بعجز جزئي مستديم خلال سنة من تاريخ وقوع الحادث، وذلك طبقًا لنسبة العجز التي سيتم تحديدها بمعرفة الجهات المختصة، وفقًا لشروط واشتراطات وثيقة الحوادث الشخصية المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية.

-التغطيات الإضافية التي يشملها التأمين، وهي:

1-مصاريف العلاج الطبي بمبلغ 5,000 جنيه للفرد.

2- مصاريف الجنازة ونقل الجثمان 3,000 جنيه للفرد.

3- تكاليف الأجهزة التعويضية بمبلغ 3,000 جنيه للفرد.

4- يبلغ الاشتراك الإجمالي للتأمين 60 جنيهًا للفرد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق