مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

حكايات "البحث عن فتيحة" و"بنات السباعي" فى المرتبتين الأولى والثانية على التوالي

مسلسل “حد فاصل” يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة فى مصر مع بدء عرضه على jawwy tv وstc tv

 

تصدر المسلسل الدرامي الجديد “حد فاصل” قائمة الأعلى مشاهدة مع بدء عرضه، إذ تصدر العمل قائمة أفضل 10 مسلسلات فى مصر خلال العام الجاري، وفقا لما نوهت اليه منصة “jawwy tv” السعودية والتي تعرض المسلسل بشكل حصريا مع “STC TV” السعودية، حيث جاءت حكايتي “البحث عن فتيحة” فى المركز الأول من حيث أعلى المشاهدات، وتلتها حكاية “بنات السباعي” بالمرتبة الثانية، والعمل من تأليف محمد ابراهيم عوض، ومن إخراج تامر حمزة.

وكان الجمهور المصري والعربي قد استقبل خلال الساعات الماضية عرض أولى حلقات حكاية “البحث عن فتيحة” ضمن المسلسل الدرامي الجديد الذي يحمل اسم “حد فاصل”، ويضم مجموعة من الحواديت، والذي يعرض حاليا وبشكل حصري، على قناة “STC TV” السعودية، ومنصة  “jawwy tv”  السعودية .

حكاية “البحث عن فتيحة” تدور أحداثها فى خمس حلقات وقام ببطولتها الفنان نضال الشافعى، والعمل من تأليف محمد ابراهيم عوض ومن إخراج تامر حمزة، ويشارك فى البطولة الفنان صلاح عبد الله، وإيمان سلامة، وليلي عز العرب، وصبري عبد المنعم، وعمرو عبد الله، سمير بدير، وتعد حكاية “البحث عن فتيحة” آخر اعمال الفنان الراحل أحمد حلاوة، والعمل من انتاج شركة “جولدن ميديا”، إبراهيم الصاوي وعماد الحساني .

يذكر أن حدوتة “البحث عن فتيحة” بطولة الفنان نضال الشافعي، ستكون مكونة من 5 حلقات، وهي الحدوتة الثانية من المسلسل الدرامي “حد فاصل”، الذي يضم أربعة حواديت مختلفة ما بين الإثارة والتشويق والدراما والرومانسية والاجتماعية .

وفى مطلع الأسبوع الجاري تم عرض أولى حكايات مسلسل “حد فاصل” والتى تحمل اسم “بنات السباعي” بطولة الفنانة ريم البارودي والفنانة هبة حسن، ومحمد التاجي ومحمود حجازي، وحقق العمل نجاحا جماهيريا كبيراً، ليتصدر قائمة أفضل عشر مسلسلات فى مصر خلال 2023.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً