أخبارالصحة والمراة

جنرال إلكتريك للرعاية الصحية تطلق أول متجر إلكتروني في مصر لقطع غيار المعدات الطبية

• أول بوابة للتجارة الإلكترونية في مصر تتيح لفرق الهندسة الطبية الوصول لأكثر من 80.000 قطعة من معدات جنرال إلكتريك للرعاية الصحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

• صمم المتجر لمعالجة التحديات التي تواجهها فرق الهندسة الطبية في إيجاد الأجزاء المتوافقة وأهمية التوقيت في طلبها وتركيبها وصيانتها

أعلنت جنرال إلكتريك للرعاية الصحية اليوم عن إطلاق “Service Shop” في مصر، وهو بوابة التجارة الإلكترونية التي تتيح شراء قطع الغيار والمستلزمات التي تدعم الأجهزة الطبية من جنرال إلكتريك للرعاية الصحية، حيث ستتمكن المستشفيات ومرافق الرعاية الصحية المسجلة في البوابة من الوصول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إلى قطع الغيار والمستلزمات ووحدات التدريب والوصول عند الطلب إلى خدمات إصلاح جنرال إلكتريك للرعاية الصحية. تعد جنرال إلكتريك للرعاية الصحية أول شريك لتكنولوجيا الرعاية الصحية في الدولة الذي يطلق منصة إلكترونية تلبي احتياجات قطاع الرعاية الصحية في هذا الوقت الهام.

وفي ظل اعتماد العديد من الدول والشركات تدابير التباعد الاجتماعي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، تسعى جنرال إلكتريك للرعاية الصحية في مصر إلى تعزيز قوة التجارة الإلكترونية لدعم مقدمي خدمات الرعاية الصحية في رحلة تصديهم للفيروس. ومن شأن “Service Shop” أن يمكّن المتخصصين في إدارة تكنولوجيا الرعاية الصحية من شراء قطع الغيار للمعدات المهمة بأمان وسهولة. كما يمكن للعملاء غير القادرين على إصلاح المعدات بأنفسهم أيضاً شراء حلول خدمة الإصلاح المدعومة بالضمان.
ويمكن للعملاء المسجلين الدخول إلى البوابة والبحث عن طريق رقم قطع الغيار أو نوع المعدات أو الكلمة الرئيسية. وستتوفر قطع غيار وإكسسوارات معدات جنرال إلكتريك للرعاية الصحية عبر مختلف الأجهزة الطبية، بدءاً من التخدير والتصوير بالرنين المغناطيسي، إلى مراقبة المريض والأشعة السينية. وستعرض البوابة أيضاً الصفقات اليومية للمشترين عبر الإنترنت، وستتيح لهم إمكانية التحقق الفوري من توفر قطع الغيار، وتتبع حالة التسليم.
وقال عمرو قنديل، المدير العام لمنطقة شمال شرق أفريقيا، جنرال إلكتريك للرعاية الصحية: “يأتي إطلاق الـ “Service Shop” في مصر في أنسب وقت، فنحن ملتزمون بضمان وصول مقدمي خدمات الرعاية الصحية في مصر إلى أفضل التقنيات وتمكينهم من التأكد من عمل معداتهم بكفاءة، مع مراعاة تقليص فترة التعطل إلى الحد الأدنى. وفي نهاية المطاف، فإننا نسعى إلى مساعدة الأطباء للتركيز على رعاية المرضى من خلال تمكين وصولهم في الوقت المناسب إلى مصادر قطع الغيار والإصلاح، حيثما يحتاجون إليها في أي وقت ومكان”.
وأضاف: “نفخر بتقديم حلول رقمية مبتكرة من شأنها دعم تقديم الرعاية الصحية، ودفع استراتيجية التحول الرقمي الطموحة في مصر”.
وبهذا الإطلاق، تنضم مصر إلى 24 دولة حول العالم تقدم أداة التجارة الإلكترونية من جنرال إلكتريك للرعاية الصحية لمتخصصي الهندسة الطبية بهدف تحسين الإنتاجية والكفاءة لمجتمع الرعاية الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق