مدير التحرير

وفاء رمضان

مدير التحرير

وفاء رمضان

حفل بمواصفات عالمية لحملة مانحي الأمل بحضور صفاء ابو السعود وحفيدة شارلي شابلن

 

كتبت: نيرة علي

أقيمت مساء اليوم الجمعة حفل ختام حملة مانحي الأمل والذي يرأسه لاعب التنس العالمي الكابتن انور الكموني وذلك داخل جامعة مصر بمدينة السادس من أكتوبر؛ وبحضور عدد من الشخصيات العالمية والفنية المصرية.

شارك في تقديم الحفل الفنانة سماء ابراهيم بكلمة موجهه منها لكل صناع الامل من الحاضرين؛ وعن دور الفن في دعم كل من يمر بالمحن والصعاب في حياته.

كما شارك في الحفل كل من الملحن والمغني العالمي الايطالي فيديريكو مارتيلو؛ وكيرا شابلن حفيدة شارلي شابلن وعارضة الأزياء والمصممة ورائدة الأعمال والممثلة والمنتجة والمغنية؛ ومانويل كولاس دي لاروش، رئيس صندوق عالم أفضل، منذ عام 2016 بمهرجان فينيسيا.

وقام بإخراج الحفل المخرج امير شوقي في حفل كبير بمواصفات عالمية؛ بينما تم تكريم كل المدعوين العالميين؛ في حفل حملة مانحي الامل مبادرة عالميه تهتم بزرع الامل لمرضي السرطان – كبار السن – ذوي الهمم – مرض القلب؛ كما حضر عدد آخر من الفنانين من بينهم الفنان حمزة العيلي والفنان كريم سرور.

وشارك في فقرات الحفل الفنانة صفاء ابو السعود التي ارتدت فستان ظهرت به كالسيندريلا؛ وقامت بتقديم فقرات غنائية مع الاطفال من خلال أغنيات كانت من الحان شريف الوسيمي.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة