مدير التحرير

وفاء رمضان

مدير التحرير

وفاء رمضان

هدى يسي : المرأة المصرية  ستكون فى أوائل صفوف الإنتخابات الرئاسية … لحماية الوطن ومكتسباتها المحققة

أكدت د. هدى يسي رئيس جمعية سيدات الأعمال للتنمية ورئيس اتحاد المستثمرات العرب وعضو المجلس المصرى للشؤون الخارجية ، وعضو مجلس إدارة جمعية مستثمرى العاشر من  رمضان ورئيس لجنة المستثمرات وشؤون المرأة بالجمعية،  على أهمية النزول والتصويت في الانتخابات الرئاسية لأهمية استقرار البلاد فى ظل التحديات الراهنة ، و  أيضا مسؤلية مجتمعية لدعم الاستقرار وأمان الأسرة ، وذلك مع بدء العملية الانتخابية داخل محافظات مصر وعلى مدى الأيام الثلاث 10 و11 و12 من  شهر ديسمبر الجارى .

 

 

وأشارت  ،  إلى أن إقبال المصريين فى الخارج   فى مختلف  الدول  العربية والأجنبية ،  والاحتفالات بالنزول واختيار رئيسهم ، كان بمثابة أكبر رسالة وجهت للعالم على إرساء مبادئ الديمقراطية من ناحية وحرصهم على تحقيق  الاستقرار والأمن  لبلادهم .

 

 

 

وأكدت   هدى يسى ،   فى تصريحات صحفية ،  أن المشاركة الفعلية فى الانتخابات الرئاسية،  تمثل درع الأمن والأمان للبلاد ، والقدرة على استكمال النهضة التنموية والمشروعات القومية فى ظل الجمهورية الجديدة 

 

والقدرة على مواجهة التحديات الخارجية  وانعكاساتها على بلادنا .

 

 

وتوقعت يسي ،  أن تكون المرأة المصرية فى أوائل صفوف الإنتخابات الرئاسية لشعورها بأنه  واجب وطني لحماية الوطن  ،  كما  تحرص على  تحفيز أولادها  أيضا بضرورة المشاركة السياسية .

 

 

 وأشارت هدى يسي ،  فى ختام تصريحاتها   ،  إلى أن المرأة تشهد أقصى درجات التمكين الاقتصادي والسياسي والاجتماعى فى ظل قيادة الدولة على مدى 9 سنوات ، وتسعى للحفاظ على مكتسباتها المحققة وتولى مختلف المناصب القيادية .

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة