مدير التحرير

وفاء رمضان

مدير التحرير

وفاء رمضان

استكتاب محو الأمية بمقر أمانة «مستقبل وطن» بالحوامدية

 

أجرت أمانة حزب مستقبل وطن قسم الحوامدية استكتاب محو الأمية بمقر الأمانة، بالتعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار، والذي شهد إقبالاً كبيرًا من المواطنين الراغبين في التعلم واستخراج شهادة محو الأمية.

 

وقال محمد سعد البطل، أمين قسم الحوامدية، إنه فى إطار مبادرة مصر بلا أمية، وتنفيذًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، نظمت أمانة الحزب استكتابًا لمحو الأمية بمقر الحزب، تحت إشراف أمانة المرأة بأمانة الحوامدية، وذلك لاستخراج شهادات محو الأمية، كاشفًا أن الاستكتاب شهد إقبالًا كبيرًا ومتزايدًا من الأهالي.

 

وأضاف “أمين الحزب”، أن الاستكتاب شهد حضور لجنة من الهيئة العامة لتعليم الكبار، عادل عزت مدير فرع محو الأمية بالحوامدية، محمد حسن، سحر حداد، وبحضور كلا من هويدا طلال أمينة المرأة، ڤيڤان عز الدين أمينة المهنيين، أشرف عبد الوهاب أمين التنظيم بأم خنان، شريهان عبد الراضي أمينة مساعد المرأة، حبيبه سيد، مني محمود.

 

وأوضح رامي ذكرى دسوقي، آمين تنظيم الحزب بالحوامدية، أن أمانة الحوامدية مستمرة فى إجراء اختبارات الاستكتاب لعدداً من الأشخاص لتعليم مهارات القراءة والكتابة للحصول على شهادة محو الأمية للقضاء على الأمية في مصرنا الحبيبة، موجهاً الشكر والتقدير لكل من شارك فى جميع مبادرات الاستكتاب وذلك لنجاح المباردات، التي يتماشى مع خطة الدولة للتنمية المستدامة وفقًا لرؤية مصر 2030.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا لمبادرة “تعلم لتعمل”.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة