مدير التحرير

وفاء رمضان

مدير التحرير

وفاء رمضان

وزير الشباب يدشن كيان “إرادة شباب مصر ” ويؤكد أن الهدف هو أن تضم الكيانات الشبابية ٤٢ مليون شاب لديهم وعي

 

دشن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة “كيان إرادة شباب مصر” وذلك في إطار اهتمامه بتدشين ورعاية الكيانات الشبابية تحت مظلة وزارة الشباب والرياضه .

وأكد صبحي اثناء اللقاء مع القائمين علي الكيان، أن هدفه الأول رعاية الكيانات وخاصة انه وصل عددهم ٤٢ كيان شبابي تحت مظلة الوزراة، التي تستهدف ان يصل عدد شباب تلك الكيانات الي ٤٢ مليون شاب لديهم وعي بطرق علمية .

 

وكيان ارداة شباب مصر يضم عددا من الكوادر الشبابية علي مستوى محافظات مصر بقيادة المهندس أحمد حمدي رئيس الكيان، والصحفية أسماء حسنين النائب الأول ورئيس المكتب التنفيذي وبعضا من الشخصيات العامة سيتم الاعلان عنهم في الفترة القادمة .

 

وصرح المهندس احمد حمدي رئيس الكيان ان الكيان لديه أهداف تتناسب مع مختلف فئات الشباب العمرية والثقافية والإقليمية ويعمل الكيان من اجل الوصول لكافة شباب مصر في كل المحافظات والمدن والقري والنجوع من اجل توسيع دائرة العمل الشبابية واحتواء طاقاتهم .

 

و أشارت الدكتورة أسماء حسنين النائب الأول لرئيس الكيان ورئيس المكتب التنفيذي، ان الكيان لديه خطه واضحه في تدريب وتثقيف شباب مصر بجميع محافظات الجمهورية في المجالات المختلفة من اجل تعزيز قدراتهم، ورفع الوعي لديهم، وخاصة أن هدف الكيان الأول الوصول الى الشباب العازف عن المشاركة في جميع المجالات .

وأعلنت عن أول مبادرة سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة تخص تدريب ١٠٠٠ شاب علي استخدام الذكاء الاصطناعي في جميع المجالات تحت مظلة وزارة الشباب .

 

واوضحت ولاء علاء نائب رئيس الكيان أن الكيان يعمل علي مشروع في مجال الموسيقي وربطها بالعلاج واشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب بالمشروع، وأكد علي ضرورة سرعة البدء فيه .

 

كما حضر حفل التدشين الدكتور عبد الله الباطش مساعد وزير الشباب، والدكتور محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب وباقة من قيادات وزارة الشباب ، ومن الكيان ندي كامل صالح مسؤول HR بالكيان و مازن منسق عام الكيان بالشرقية و احمد الشاعر منسق عام الكيان بالفيوم و مديحة عبد المنعم منسق عام الاسماعلية

وبعض قيادات وأعضاء المحافظات المذكورة ومحافظات الدقهلية والقاهرة والقليوبية .

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة