أخبار

إعانات البطالة الأمريكية تعاود الصعود أعلى مليون طلب

مباشر: زاد عدد الأشخاص المتقدمين للحصول على إعانة البطالة في الولايات المتحدة بشكل يتجاوز التوقعات خلال الأسبوع الماضي، ليرتفع عدد الطلبات الجديدة أعلى مليون طلب مجدداً.

وكشفت بيانات صادرة عن وزارة العمل الأمريكية، اليوم الخميس، أن عدد طلبات إعانة البطالة الجديدة في الولايات المتحدة بلغ 1.106 تريليون دولار في الأسبوع المنتهي في 15 أغسطس/آب الجاري بزيادة 135 ألف طلب عن مستويات الأسبوع السابق له بعد التعديل بالرفع.

وكانت تقديرات المحللين تشير إلى أن عدد طلبات إعانة البطالة الجديدة في أكبر اقتصاد بالعالم سوف يبلغ 930 ألف طلب في الأسبوع الماضي.

وفي الأسبوع المنتهي في 8 أغسطس/آب الجاري، فإن طلبات إعانة البطالة الجديدة سجل قراءة دون مليون طلب لأول مرة منذ منتصف مارس/آذار الماضي.

وفي غضون الأربعة أسابيع الماضية، فإن المتوسط الأسبوعي لعدد طلبات إعانة البطالة الأمريكية بلغ 1.175 مليون طلب في الأسبوع الماضي بانخفاض 79 ألف طلب عن مستويات الأسبوع السابق له بعد التعديل بالرفع.

ووفقاً للبيانات، فإن طلبات إعانة البطالة الأمريكية المستمرة بلغت 14.844 مليون طلب في الأسبوع المنتهي في 8 أغسطس/آب الجاري بانخفاض 636 ألف طلب عن الأسبوع السابق له.

وبحلول الساعة 12:42 مساءً بتوقيت جرينتش، تراجع الدولار الأمريكي مقابل اليورو بأكثر من 0.1 بالمائة لترتفع العملة الأوروبية الموحدة إلى 1.1851 دولار.

Source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق