أخباراتصالات وتكنولوجيا

عروض وخصومات مميزة تقدمها “اتصالات” احتفاءً بمهرجان مفاجآت صيف دبي 2020

* خصومات لغاية 80% على الأجهزة والملحقات وتوفيرها عبر خطط دفع ذكية

* استرداد نقدي حتى 100 درهم عند شراء الأجهزة من خلال المحفظة الإلكترونية eWallet

* جوائز فورية ومضمونة مع كل عملية إعادة شحن الرصيد بقيمة 30 درهم وما فوق، وفرصة لربح الجائزة الكبرى بقيمة 250,000 درهم

أعلنت “اتصالات” عن إطلاق سلسلة من العروض والخصومات بالتزامن مع النسخة 23 من مهرجان مفاجآت صيف دبي 2020، تشمل هذه الخصومات على الأجهزة، والجوائز الفورية من هدايا واصل “Wasel Gifts“، وفرصة لربح الجائزة الكبرى بقيمة 250,000 درهم مع عمليات إعادة شحن الرصيد للخطوط المدفوعة مقدماً، وغيرها من عروض الاسترداد النقدي المميزة.

وبصفتها الشريك الاستراتيجي لمهرجان صيف دبي 2020، توفر “اتصالات” خصومات لغاية 80% على الهواتف الذكية، وأجهزة التلفاز، والملحقات، وغيرها من الأجهزة الذكية لمختلف العلامات التجارية مثل هواووي، وسامسونج، و DJI. وتتيح “اتصالات” هذه الأجهزة للعملاء بكل سهولة من خلال خطط دفع ذكية بأقساط مرنة لغاية 24 شهر، مع خدمة التوصيل مجاناً لطلبات الشراء التي تتم عبر الإنترنت.

ويمكن شراء هذه الأجهزة عبر الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae، أو من خلال تطبيق My Etisalat UAE، وتطبيق المحفظة الإلكترونية eWallet، وكافة منافذ البيع التابعة لـ”اتصالات” في أنحاء الدولة، وذلك ابتداءً من 9 يوليو ولغاية 29 أغسطس، 2020. كما يحصل العملاء على استرداد نقدي إضافي لغاية 100 درهم على عمليات الشراء التي تتم من خلال تطبيق eWallet.

وتتوفر لدى المشتركين الجدد والحالين في باقات واصل Wasel وWaselGo فرصة ربح الجائزة الكبرى بقيمة 250,000 درهم، بالإضافة إلى الجوائز الفورية والمضمونة بعد كل عملية إعادة شحن للرصيد بقيمة 30 درهم أو أكثر، حيث تتراوح الجوائز بين البيانات، والدقائق المحلية أو الدولية، والمكافآت، ونقاط برنامج بسمات “Smiles“، وغيرها.

ويحصل جميع عملاء واصل على هذا العرض تلقائياً دون الحاجة لتفعيله، وفقط مع عمليات إعادة شحن الرصيد بقيمة 30 درهم وما فوق، على كافة أنواع إعادة شحن الرصيد بخلاف عمليات تحويل الرصيد من هاتف متحرك لآخر. كما يمكن للمشتركين إلغاء هذا العرض عبر الضغط على *101*30*2#.

وتمتد فعاليات النسخة 23 من مفاجآت صيف دبي من 9 يوليو ولغاية 29 أغسطس 2020، في سبعة أسابيع تحمل في طياتها الكثير من الفعاليات، والخصومات، وعروض المشتريات، والترفيه اللامحدود، فضلاً عن الاستمتاع بما لذ وطاب من عروض المأكولات والمشروبات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق