حوادث

قطعها بالساطور ووضعها فى الثلاجة .. القبض على جزار متهم بقتل زوجته في الهرم

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على جزار متهم بقتل زوجته وتقطيع جثتها داخل أكياس بلاستيك ووضعها في فريزر بالشقة، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وتبين من التحريات أن الضحية تدعى أمنية فتحي في العقد الثالث من عمرها، اختفت منذ أيام برفقة زوجها محمود .ش” 40 عام بعد أن أودعت طفليها “ولد وبنت” لدى والدتها.

وأوضحت التحريات أن والدتها حاولت التواصل معها منذ الخميس الماضي على هاتفها المحمول لكنها لم تجيبها، مما اضطر أفراد الأسرة إلى الخروج للبحث عنها وكتابة عدة منشورات عبر صفحات الفيس بوك تناشد المواطنين الاتصال بهم في حالة العثور عليها لكنها كانت دون جدوى، ولدى توجه محررة المحضر والدة المحني عليها لشقتها لإحضار بعض متعلقات طفليها اشتمت رائحة غريبة تخرج من الثلاجة، وبفتحها عثرت على أجزاء آدمية لابنتها فقامت بإبلاغ الشرطة.

تلقى اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا بمقتل سيدة وتقطيع جثتها لأشلاء والعثور عليها داخل ثلاجة في منطقة مشعل بالهرم، وانتقلت قوات الأمن لمحل البلاغ وتبين أن الجثة لسيدة اختفى زوجها الذي يعمل “جزار” واتهمته أسرتها بقتلها.

وأفادت التحريات الأولية بأن المجني عليها متزوجة من جزار ولديهما طفلان كانت تركتهما لدى والدتها قبل أن تختفي وزوجها، وواصلت والدتها الاتصال بهما دون جدوى، حتى توجهت لمنزل ابنتها واشتمت رائحة كريهة منبعثة من الثلاجة لتفاجأ بجثة ابنتها مقطعة.

وأشارت التحريات إلى أن سبب  الحادث يرجع إلى، أن المجنى عليها كانت قد أقامت دعوى قضائية لتمكينها من مسكن الزوجية، بعد خلافات بينهما، واعتقد الزوج أنها تنازلت عن القضية بعد الصلح، وتوقيعها على قائمة جديدة بالمنقولات، إلا أنه اكتشف أن القضية ما زالت تنظر بالمحكمة، بالإضافة إلى خلافات أخرى بينهما دفعته لارتكاب الجريمة.

كما انتقل خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة مسرح الجريمة، وتم التحفظ على عينات من الدماء ورفع البصمات بالمكان لمضاهاتها بيصمات الزوج، بعدما أشارت أصابع الإتهام بأنه مرتكب الحادث، كما تحفظ رجال الأمن على كاميرات المراقبة الخاصة بالعقارات والمحال التجارية بالمنطقة لفحصها.

وأمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة بتشريح جثة الضحية، وكلفت الطب الشرعي بإعداد تقرير عن طريقة قتلها وعما إذا كان القاتل خدرها أو وضع لها مادة سامة في الطعام، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء الجيران لسماع أقوالهم، ومعرفة طبيعة العلاقة بين الزوجين.

شكل اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق