مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

100% زيادة فى رأسمال “أرضك” العقارية لإستيعاب الخطط الإستثمارية المقبلة

قال الدكتور سمير عارف نائب رئيس مجلس إدارة شركة “أرضك” للتنمية والإستثمار العقارى، أن الشركة قامت بزيادة رأسمالها لأكثر من 100% لإستيعاب حجم الإستثمارات الكبيرة التى تعتزم الشركة ضخها، بالإضافة إلى زيادة محفظة الأراضى المملوكة للشركة بشكل يلبى طموحات وتطلعات الشركة خلال السنوات الخمسة المقبلة.

وأكد أن أبرز الخطط والأولويات لدى الشركة خلال المرحلة المقبلة هى سرعة وإنجاز المشروعات القائمة وخاصة تسليم المرحلة الأولى من مشروع “زيزنيا المستقبل” بحد أقصى يونيو 2022.

وأشار عارف إلى أن مجلس إدارة الشركة برئاسة المهندس محمود حجازي يسابق الزمن فى إنجاز حجم الأعمال الحقيقة على أرض الواقع بإجمالى 16000 متر مسطح إنشاءات شهرية كأولوية قصوى، فى إطار السياسة الجديدة التى وضعتها الشركة لتعويض الوقت وتسليم المشروعات بأقصى سرعة ممكنة واستعادة ثقة العملاء ، علاوة على خطتها للتوسع فى العديد من المشروعات كأحد أهم أولويات أيضا أيضا خلال المرحلة المقبلة.

وأرجع عارف تأجيل تسليم مشروع زيزنيا المستقبل ليونيو المقبل لعدة عوامل أبرزها عملية الهيكلة الإدارية الشاملة علاوة على أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد والذى نتج عنها توقف العمل فى أغلب الشركات العقارية للحفاظ على صحة وسلامة العاملين.
وعمدت الشركة مؤخرا الإستعانة بذوى الخبرات الكبيرة فى قطاعات التطوير العقاري والمقاولات و القطاع المصرفي والإداري والفني ، للاستفادة من خبراتهم الكبيرة في تعظيم استثمارات الشركة ووضع رؤي توسعية جديدة فى المرحلة المقبلة.

وأصدرت مدينة المستقبل تقريراً مصوراً على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى “الفيسبوك” يتضمن إنجازات الشركات العقارية الكبرى بالمدينة وجاء أبرزها مشروعات شركة “أرضك” للتنمية والإستثمار العقارى والتى تعتزم “أرضك” الإنتهاء منها فى أقل من عام.

وتطور “أرضك للتنمية العقارية” عدداً من المشروعات السكنية والتجارية منها علي سبيل المثال وليس الحصر ، مشروع “زيزينيا المستقبل” الذى تطوره الشركة على مساحة 70 فداناً ويضم 1800 وحدة سكنية إلى جانب عدة خدمات تشمل مولاً تجارياً ومركزاً طبياً وبحيرات صناعية ونادى اجتماعى، بالإضافة إلى توسعات جديدة خارج القاهرة فى الساحل الشمالى والصعيد.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً