محافظات

رئيس مدينة سفاجا تهيب بالمواطنين سرعة سداد قيمة التصالح في مخالفات البناء

فتحت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم السبت، أبواب المجمع النموذجي بالوحدة المحلية لتلقي توريد جدية التصالح في مخالفات البناء. 

وتُهيب “رئيس المدينة” بأصحاب طلبات التصالح فى مخالفات البناء بسرعة سداد نسبة الـ 25 % من قيمة المخالفة كرسوم جدية للتصالح والتقدم للتصالح لمن لم يتقدم حتى الآن وذلك فى موعد غايته ٣٠ سبتمبر المقبل.

وأوضحت “المغربي” ان ذلك يأتي فى ظل التسهيلات والمزايا التي تقدمها الدولة خلال هذه الفترة ومنها الموافقة على سداد رسوم جدية التصالح وفقاً للمساحة المحددة فى الطلبات السابق تقديمها للجهات المختصة وذلك لحين انتهاء لجان التقييم والبت من أعمالها.

مؤكدةً أنه تم فتح باب السداد لأصحاب طلبات التصالح فى مخالفات البناء اليوم المتقدمين بالفعل، مطالبةً بسرعة سداد نسبة الـ 25 % من قيمة المخالفة كرسوم جدية للتصالح.

وأشارت” المغربي” إلى أن الرسوم المالية يتنوع الحد الأقصى من قيمتها وفقاً لمكان المخالفة وتم مراعاة ذلك عند وضع اللوائح التنفيذية والكتاب الدورى من الأمانة العامة لمجلس الوزراء بتحديد قيمة مخالفات الرسومات المعمارية الإنشائية ومخالفات الردود، وأيضاً مخالفة الزيادة فى مسطح غرف السطح، بالإضافة إلى مخالفة بناء السطح بالكامل وتحويل البدروم إلى نشاط غير مرخص به، فضلاً عن مخالفات البناء بدون ترخيص.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق