مدير التحرير

وفاء رمضان

مدير التحرير

وفاء رمضان

وزير الرياضة يستقبل وزير الطيران بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية الجديدة 

 

استقبل صباح اليوم الأربعاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدنى بمكتبه بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية الجديدة.

 

وتناول اللقاء مناقشة وزير الرياضة المقترحات الخاصة بتسهيل الإجراءات المتعلقة عملية بسفر بعثات المنتخبات القومية المصرية فى جميع الالعاب خلال مشاركتهم فى البطولات الخارجية على المستوى الدولى والقاري وتسهيل عملية السفر والعودة للبعثات الرياضية المصرية بكافة المنتخبات والألعاب.

 

وأوضح الدكتور اشرف صبحي أن المنتخبات المصرية تشارك على مدار العام بما يقارب الف بعثة بمتوسط عدد افراد ٢٠ فرد للبعثة الواحدة.

 

وأشار صبحي أننا على مشارف مشاركة البعثة المصرية باولمبياد باريس ٢٠٢٤ القادم والذي سينطلق فى يوليو من العام المقبل ، كما ستشارك البعثة المصرية البارالمبية ايضا ببعثة رياضية فى الاوليمبياد البارالمبي، مشيرا وزير الرياضة إلى أن هذا التعاون المثمر مع وزارة الطيران سوف يوفر مبالغ مالية كبيرة للدولة المصرية.

 

كما أشاد وزير الرياضة بالتعاون الكبير والمعهود من وزارة الطيران برئاسة الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران.

 

وفي السياق ذاته ،،،أكد الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني حرص وزارة الطيران على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للفرق الرياضية وبعثات المنتخبات المصرية وتوفير أعلى مستوى من الخدمات لهم خلال مراحل سفرهم وعودتهم عبر المطارات المصرية وعلى متن طائرات الشركة الوطنية مصر للطيران وشركة إير كايرو الذراع الاقتصادى منخفض التكاليف.

 

كما أشار وزير الطيران إلى أنه من منطلق دور الوزارة نحو المسئولية المجتمعية يحرص قطاع الطيران المدني على تحقيق التكامل والتنسيق الفعال مع كافة جهات ومؤسسات الدولة المصرية بما يسهم في تقديم الدعم لممثلي البعثات المصرية خلال مشاركتهم في مختلف الأنشطة والمحافل الرياضية الدولية بما يعزز من دور مصر الريادي في هذا المجال.

 

حضر اللقاء من جانب وزارة الطيران أمانى متولى المحاسب الوكيل الدائم لوزارة الطيران والمستشار ايهاب بشري المستشار القانونى لوزير الطيران ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة