أخباررياضة

البايرن يسحق برشلونة بثمانية مذلة

فاز فريق بايرن ميونخ على نظيره برشلونة، بثمانية أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليصعد العملاق البافاري إلى نصف نهائي البطولة.

تقدم فريق بايرن ميونخ بالهدف الأول عن طريق توماس مولر في الدقيقة 4 من عمر اللقاء، ثم تعادل بايرن ميونخ عن طريق جوردي ألبا الذي سجل بالخطأ في الدقيقة 7 من عمر اللقاء.

ونجح بايرن ميونخ في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 21 عن طريق بريسيتش، ثم عزز جنابري تقدم العملاق البافاري بالهدف الثالث في الدقيقة 27، قبل أن يسجل توماس مولر الهدف الرابع في الدقيقة 31 من زمن المباراة.

وسجل لويس سواريز الهدف الثاني لفريق برشلونة، بعدما راوغ مدافعي بايرن ميونخ، ليسددها في شباك الحارس نوير، في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

وأحرز كيميتش الهدف الخامس في شباك برشلونة، بعدما تلقى تمريرة أرضية من ألفونسو ديفيز، داخل منطقة الجزاء، ليحرزها بنجاح في شباك الحارس تير شتيجن، في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

وسجل ليفاندوفسكي الهدف السادس في شباك برشلونة، بعدما تلقى تمريرة عرضية من كوتينيو، داخل منطقة الجزاء، ليحرزها برأسه في شباك الحارس تير شتيجن، في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

وعزز كوتينيو تقدم العملاق البافاري بالهدف السابع في شباك برشلونة، بعدما تلقى تمريرة من ليفاندوفسكي، توغل بها داخل منطقة الجزاء، ليضعها أرضية رائعة في مرمى الفريق الكتالوني في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

واختتم كوتينيو حفلة الأهداف بالثامن في شباك برشلونة، بعدما تلقى تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء ليحولها في الشباك الكتالونية، في الدقيقة 89 من زمن اللقاء

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق